سلاف فواخرجي تدعو جمهورها لتشجير سورية

دعمت الفنانة سلاف فواخرجي حملة التشجير التي أُطلقت عبر منصات التواصل الاجتماعي لإعادة إعمار سورية وغرس المساحات الزراعية منها بالبذور، عقب الضرر الذي ألمَّ بها إثر الحرائق الأخيرة التي امتدت على مساحات واسعة من الساحل السوري ومدينة حمص، وناشدت فواخرجي جمهورها بضرورة المساهمة في تشجير سورية، حيث نشرت البوستر الدعائي للحملة الشبابية التي أطلقت في المحافظات السورية، وعلقت بالقول: «تاريخ الإنسان عراقة عروقه.. والعروق مغروسة بأرض البلد.. ويلي بيتخلى عن عروقه مالو أصل.. بدل الشتلة رح نزرع مرج.. وبدل الوردة ألف بستان.. لتورد محبة فوق النيران.. لنشارك كلنا شبابنا السوريين ولاد البلد من جوا وبرا بحملة تشجير حمص، طرطوس، اللاذقية، وادي النضارى، سورية».
الجدير ذكره، أن الفنانة سلاف فواخرجي، اعتذرت مؤخراً عن المشاركة في بطولة مسلسل «بنت القبائل»، بعد أن رشحها المخرج حسني صالح منذ فترة طويلة، وحالياً تنتظر عرض مسلسلها المصري «خط ساخن»، الذي أجل عرضه خلال موسمي الدراما الرمضانية 2018/2019 بسبب ظروف إنتاجية.
وكان آخر أعمال فواخرجي مسلسل «هوا أصفر»، الذي عُرض خلال موسم رمضان الماضي، وهو من تأليف كل من علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد، ومن إنتاج شركة «كات» للإنتاج والتوزيع الفني.

شاهد أيضاً

“الصحة” تسجل 92 إصابة بفايروس “كورونا”

شام تايمز – متابعة سجلت وزارة الصحة، الثلاثاء، 92 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” في سورية …