مجموعة كامل وعلي الشحرور للصناعة والتجارة تستكمل التحضيرات للمشاركة بمعرض /سيربترو 2019/

تستعد مجموعة كامل وعلي الشحرور للمشاركة في معرض سورية الدولي للبترول والثروة المعدنية /سيربترو/ الذي سيقام على أرض مدينة المعارض بدمشق بمشاركات من عدة دول عربية وأجنبية خلال الفترة 26-29 /10/ 2019.
وبين المدير العام لمجموعة كامل وعلي الشحرور الأستاذ علي الشحرور أن المشاركة بالمعرض في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر فيها البلاد رغم الحصار الاقتصادي والعقوبات أحادية الجانب المفروضة على سورية الخارجة من حرب سبع عجاف جاءت تأكيدا على استمرار نهج العمل البناء والإثبات للعالم أننا فوق ارهابهم ، مشيراً إلى أن مجموعة كامل وعلي شحرور لن تتدخر جهدا لإنجاح فعاليات المعرض والعمل مع مجموعة مشهداني الدولية يدا بيد لما فيه دعم الاقتصاد والسوق السوري .
ونوه علي الشحرور إلى أن المجموعة قررت المشاركة في المعرض ضمن إطار عملها في مزج وتعبئة كافة أنواع الزيوت والشحوم المعدنية
من بعد دراستنا لمقتضيات السوق المحلية والدولية ، لنضيف جهدا نوعيا في مجال صناعة ومزج وتعبئة الزيوت والشحوم المعدنية بالإضافة لفلاتر السيارات ، بأحدث التجهيزات وخبرات بشرية مؤهلة للتصنيع بتقنية ألمانية .
حيث أننا لأكثر من أربعة عقود مضت ونحن نعمل في هذا المجال ونحن الوكيل الحصري في الشرق الأوسط لأكبر الشركات الكورية المنتجة للفلاتر والمرشحات DB corporation Auto Industries Ltd-Korea وهي ماركة مسجلة في كوريا وفي دائرة حماية الملكية التجارية والصناعية في سورية.
ونعمل على استيراد زيوت الأساس المعدنية خفيف – متوسط – ثقيل وإستيراد الإضافات الكيميائية اللازمة للزيوت المعدنية والصناعية .
وتضم مجموعة كامل وعلي الشحرور بعون الله تعالى :
– معمل مزج وتعبئة كافة أنواع زيوت المحركات والزيوت المعدنية والصناعية .
– تصنيع بعض الإضافات والمحسنات الكيميائية.
– بالإضافة إلى استيراد وتصدير فلاتر ومرشحات السيارات والآليات بكافة أنواعها والتحضير إن شاء الله لإقامة مصنع لصناعة كافة أنواع الفلاتر بامتياز من الشركة الكورية المذكورة .
– وسنقوم قريبا بإذن الله باستكمال معمل تصنيع كافة أنواع الشحوم المعدنية ومعمل لتصنيع العبوات البلاستيكية اللازمة لنا خاصة بالشركة .

ونوه الشحرور إلى أن المجموعة تنتج كافة أنواع زيوت المحركات والآليات والزيوت المعدنية والصناعية وفقا لمواصفات معهد البترول الأمريكي API ومواصفات جمعية مهندسي السيارات SAE والمواصفات الأوربية بطاقة إنتاجية تساوي 16500 طن سنويا للوردية الواحدة ، ومن أهم هذه المنتجات (Z-LUBE) التي ننتجها بإشراف شركة HEET المحدودة والتي تعتبر ماركة مسجلة في بلد المنشأ وفي دائرة حماية الملكية في الجمهورية العربية السورية لمجموعة شركات HEET في المملكة العربية السعودية، بالإضافة لزيوت التزليق العالمية ماركة (AMPHARA) المسجلة أصولا في دائرة حماية الملكية السورية ، وكلمة آمفار ترمز لأول مكيال استعمل للزيت زمن الإغريق واليونان . وبعض الماركات المسجلة في دائرة حماية الملكية مثل : ماركة بنكوان PENGUIN وماركة سمارت SMART.

وأوضح الشحرور أن المجموعة تعمل دائما على نشر كل ما يخص علوم الزيوت ليستطيع المستهلك أن يختار نوع الزيت اعتمادا على الجودة وليس السعر فقط وهذا أيضا من أسباب مشاركتها في معرض سورية الدولي للبترول والثروة المعدنية .
وختم الشحرور بأننا سنبقى ملتزمين رسالتنا بالمساهمة في تطوير وتحديث كافة منتجاتنا لتتناسب مع المواصفات الحضارية الممتازة والبيئة النظيفة ، ملتزمون النمو والتطوير والتحديث المستمر في هذا المجال وغيره لفتح آفاق جديدة وخلق الفرص مع التحالفات الإستراتيجة صناعياً وتجارياً محلياً وعالمياً.

شاهد أيضاً

تعزيزات عسكرية للاحتلال الأميركي إلى “مطار اليعربية” شمال الحسكة

شام تايمز – متابعة  استقدمت قوات الاحتلال الأميركي المتمركز في المطار الواقع جنوب بلدة “اليعربية”، …