رشا شربتجي تستعد لتصوير الجزء الثاني من «مافيي»

تستعد المخرجة رشا شربتجي للبدء بتصوير الجزء الثاني من مسلسل «ما فيي»، خلال أيام الأسبوع المقبل في لبنان، من تأليف كلوديا مرشيليان وإنتاج شركة الصبّاح.
الجديد في هذا الجزء سيتضمن إنهاء عدة خطوط لعدة شخصيات، وغياباً لعدد من الفنانين منهم محمد قنوع ورواد عليو وروزينا لاذقاني، والاكتفاء بالفنان معتصم النهار والفنان نادين خوري من سورية، مع بقاء معظم أبطال الجزء الأول الآخرين، وعلى رأسهم ملكة جمال لبنان السابقة الممثلة فاليري أبو شقرا.
ولا يخلو المسلسل من الإثارة والتشويق بشكل ومضمون جديدين على الدراما العربية، ويحمل الكثير من الرسائل التوعوية بشأن قضية الإدمان على المخدرات للحد من انتشار هذه الظاهرة، كما يتطرق إلى العلاقات غير الشرعية وغيرها من القضايا المنتشرة في مجتمعاتنا.
وكان الجزء الأول قد تناول في قصته لعبة الحب والانتقام بجدلية الماضي والحاضر، والثأر الذي تحكمه العلاقات العاطفية والعائلية، لتكون نهايته انتصار الحب على حساب الانتقام.
ويذكر أن مسلسل «مافيي 1» شكل ثنائية جديدة في عالم الفن والجمال بعد أن اتفق صناع العمل على النجميّن معتصم النهار وفاليري أبو شقرا ليكونا بطليّ العمل .
ومن المتوقع أن يحمل الجزء الثاني من «مافيي» استمراراً لعلاقة «فارس» معتصم النهار بـ «يسما» فاليري أبو شقرا التي انتهت بالزواج وتجاوز كل العقبات التي أحاطت بعلاقتهما .

شاهد أيضاً

المايسترو “معلولي” لـ “شام تايمز”: كنا ننتظر الياس الرحباني في الشام.. ولكن القدر شاء

خاص – شام تايمز – آمنة ملحم أعرب مدير عام دار الأسد للثقافة والفنون المايسترو …