(دائما هناك ما يستحق الحياة في حلب).. مهرجان لتكريم رياضيين وفنانين

أقيم اليوم في حلب مهرجان فني لتكريم نخبة من نجوم الرياضة والفن والإعلام تحت عنوان “دائما هناك ما يستحق الحياة في حلب” تضمن فقرات غنائية وذلك في منشأة نادي الحرية .

وأكد اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي خلال الاحتفال الذي أقيم برعاية شركة أجنحة الشام للطيران أهمية احتضان مدينة حلب التي تعافت من الإرهاب هذا المهرجان دعماً للرياضة والرياضيين والمبدعين والمميزين في مجال الاعلام ومجال الفن وتأكيداً لعودة مدينة حلب إلى ألقها في جميع المجالات.

وقال المعلق الرياضي كامل نجمي إن الوفاء لا يقابل إلا بالوفاء ومن هنا تأتي أهمية تكريم كل من ساهم في خدمة الوطن وقدم الوفاء والعطاء بكل محبة وصدق .

خالد الشيخ ابراهيم مسؤول التسويق في شركة أجنحة الشام للطيران أكد أهمية التواجد في مدينة حلب الصامدة ودعم نجوم الرياضة والإعلام والفن وتقدير جهودهم ودورهم الكبير خلال سنوات الحرب مضيفا أن تكريمهم يعطي صورة حضارية ويؤكد أن نبض الحياة عاد لمدينة حلب من جديد.

وتم خلال المهرجان تكريم عدد من الشخصيات في مجال الرياضة ومجال الفن من بينهم لاعب كرة القدم عبد الغني طاطيش والكابتن هيثم بيره جكلي والممثل الحلبي فاضل وفائي والممثلة هناء نصور التي أعربت عن سعادتها بالتواجد بين أهالي مدينة حلب الصامدين.

المراسل الحربي أحمد صادق أكد أهمية تكريم الإعلاميين تقديراً لدورهم الكبير في مواجهة الحرب الإعلامية التي شنت ضد سورية وفضح التضليل الإعلامي الذي مارسته كبرى الدول خلال الحرب الإرهابية.

وأعرب لاعب كرة القدم السابق في المنتخب السوري محمود السيد عن سعادته بهذا التكريم الذي يقدر جميع الجهود المبذولة في المجال الرياضي.

سانا

شاهد أيضاً

شادي جميل لـــ “شام تايمز”: دار الأوبرا لها قدسيتها.. وشباك التذاكر هو الحاكم

شام تايمز- بتول سعيد أكد الفنان شادي جميل أن نفاذ عد البطاقات من الساعات الأولى …