عروض فلكلورية وفنية لفرقة نوا أثر ضمن احتفالية يوم السياحة العالمي بحمص

تضمنت احتفالية يوم السياحة العالمي التي استضافها مسرح دار الثقافة بحمص لوحات فلكلورية وأغاني طربية قدمتها فرقتا عين النسر ونوا أثر وسط حضور جماهيري.

الاحتفالية التي تستمر على مدى ثلاثة أيام وتقيمها مديرية سياحة حمص وفرع حمص لطلائع البعث تحت عنوان “السياحة وفرص العمل.. مستقبل أفضل للجميع” تتضمن العديد من النشاطات التي تهدف إلى التعريف بالأماكن التراثية بحمص والتأكيد على دورها الثقافي والحضاري.

وفي تصريح لـ سانا اعتبر أحمد عكاش مدير سياحة حمص أن احتفالية اليوم تنعكس بشكل إيجابي على الحركة السياحية والثقافية بحمص في حين أشار عدنان يزبك عضو قيادة فرع حمص لطلائع البعث رئيس مكتب التقانة والإعلام إلى التشاركية مع مديرية السياحة بهدف دمج أطفال طلائع البعث في المجتمع وجميع نشاطاته والتأكيد على دورهم الإيجابي الفعال وقدراتهم الخلاقة في المجالات المختلفة.

رئيس فرقة نوا أثر فايز الشامي ذكر أن الفرقة تضم مجموعة من الشبان واليافعين الذين يقدمون الفن الطربي بمهارة و شغف لتصل من خلال صوتهم رسائل حب وانتماء للمكان والجمهور المتابع.

وبينت سالي صاوصو مدربة فرقة عين النسر للفلكلور الشركسي أن الفرقة تضم 12 راقصاً وراقصة بأعمار مختلفة قدموا 3 لوحات من الفلكور الشركسي مبينة أن الفرقة تحمل رسالة محبة وسلام وتؤكد أن المجتمع السوري هو مجتمع واحد ومتمسك بالرغم من تنوع جميع أطيافه.

شاهد أيضاً

شادي جميل لـــ “شام تايمز”: دار الأوبرا لها قدسيتها.. وشباك التذاكر هو الحاكم

شام تايمز- بتول سعيد أكد الفنان شادي جميل أن نفاذ عد البطاقات من الساعات الأولى …