مانشستر يونايتد يتجاوز روتشديل بركلات الترجيح في كأس رابطة الأندية الإنكليزية

تغلب مانشستر يونايتد بضربات الترجيح على روتشديل المنافس في الدرجة الثالثة بعد تعادله 1-1 في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنكليزية بكرة القدم باستاد أولد ترافورد.

وتقدم يونايتد عن طريق ميسون جرينوود في الدقيقة 68 لكن لوك ماثيسون البالغ من العمر 16 عاما عادل النتيجة بعد ثماني دقائق لاحقة ليرسل المباراة إلى ركلات الترجيح.

وتفوق يونايتد بعد أن تصدى الحارس سيرجيو روميرو لإحدى محاولات روتشديل ليحفظ ماء وجه فريقه الذي نجح في كل محاولاته وسجل دانييل جيمس الركلة الحاسمة.

ورغم معاناة يونايتد فإنه تفادى على الأقل الهزيمة المذلة التي تعرض لها وست هام الذي خسر 4-صفر خارج ملعبه أمام أوكسفورد يونايتد القادم من الدرجة الثالثة.

كما سقط بورنموث المنتمي للدوري الممتاز أمام منافس من الدرجة الثالثة بعد خسارته 2-صفر خارج الديار أمام بيرتون ألبيون.

وانضم شيفيلد يونايتد إلى أندية الدوري الممتاز التي ودعت البطولة بخسارته 1-صفر بملعبه أمام سندرلاند.

ولم يواجه ليفربول متصدر الدوري الممتاز وتشيلسي أي متاعب حيث فاز ليفربول 2-صفر على مستضيفه ميلتون كينز دونز ليضرب موعدا مع أرسنال في الدور التالي بينما حقق تشيلسي فوزا ساحقا 7-1 على جريمسبي تاون ليمنح مدربه فرانك لامبارد أول انتصار على أرضه منذ توليه المسؤولية في الصيف.

وسيلتقي تشيلسي مع مانشستر يونايتد في الدور الرابع.

وفاز أستون فيلا 3-1 على برايتون آند هوف ألبيون في مواجهة بين فريقين من الدوري الممتاز ويلتقي في الدور الرابع مع ولفرهامبتون واندرارز الذي احتاج أيضا إلى ركلات الترجيح ليتجاوز ريدينغ المنافس في الدرجة الثانية.

شاهد أيضاً

لاتسيو يحسم دربي العاصمة الإيطالية رقم 153

وجه لاتسيو ضربة قاسية لطموح جاره اللدود روما بالمنافسة على الزعامة وحرمه من الوصافة، وذلك …