أفضل 20 فيلم رسوم متحركة في كل العصور

أفضل 20 فيلم رسوم متحركة في كل العصور : لقد كان هناك العديد من العروض التلفزيونية المتحركة الرائعة على مدار التاريخ ، ولكن أيها أفضل؟ بعض الناس يعتقدون أن الرسوم هي للأطفال فقط ، ولكن هناك العديد من المواضيع التي قد تجذب حتى الكبار و يستمتعون بها.

من سلسلة الرسوم المتحركة الكلاسيكية مثل “لوني تونز” و “فلينستونز” و “ذا جيتسونز” إلى أغاني اليوم الحديث من “ذا سيمبسون” و “ساوث بارك” ، هناك العديد من الرسوم المتحركة الرائعة المتاحة. كل من الرسوم الكاريكاتورية الكلاسيكية وسلسلة الرسوم المتحركة الحالية تجعل هذه القائمة من أفضل 20 فيلم رسوم متحركة في كل العصور.

هذه قائمة

أفضل 20 فيلم رسوم متحركة

في كل العصور حسب تقييم نقاد موقع rotten tomatoes الشهير


Inside Out – 2015


 

عد أن اقتلعت رايلي من حياتها في الغرب الأوسط وانتقلت إلى سان فرانسيسكو ، تتصاعد مشاعرها – الفرح ، الخوف ، الغضب ، الحزن والحزن – حول أفضل الطرق للتنقل في مدينة جديدة ، وفي بيت ، وفي مدرسة.


Snow White and the Seven Dwarfs – 1937


 

تسحر الأميرة سنو وايت الجميلة ودودة القلب كل مخلوق في المملكة باستثناء واحدة هي زوجة أبيها (الملكة) الحسودة. فتتوالى الأحداث عندما أُنقِذت من الأعمال الشريرة لزوجة أبيها الشريرة ، الملكة ، من قبل مجموعة من سبعة أقزام.


Toy Story 2 – 1999


 

سُرق وودى (توم هانكس) من منزله بواسطة تاجر ألعاب آل ماك وىغين (واين نايت) ، تاركا باوز لايتير (تيم ألين) وبقية العصابة في محاولة لإنقاذه. ولكن عندما اكتشف وودي أنه في الواقع تحصيل قيم من برنامج تلفزيوني كان معروفًا في السابق باسم “وودي روندوب” ، وتم لم شمله مع حصانه بولساي ، جيسي راعية البهجة (جوان كوزاك) وصاحبه المؤمن ، ستينكي بيت المنقب (كيلسي غرامر ) ، لا يريد أن يغادر.


Zootopia – 2016


 

في مدينة حيوانات مجسمة ، يجب أن يعمل شرطي الأرنب المبتدئ وثعلب الفنان المثير للسخرية معا لكشف مؤامرة.


Up – 2009


 

قضى كارل فريدريكسن حياته كلها يحلم باستكشاف العالم وتجربة الحياة على أكمل وجه. ولكن في عمر الثامنة والسبعين ، يبدو أن الحياة قد مرت عليه ، حتى يعطيه مصير (واستمرار وايلدرنس إكسبلورر الذي يدعى راسل) في العمر 8 سنوات ، فرصة جديدة للحياة.


Toy Story 3 – 2010


 

ومع استعداد آندي المحبوب لمغادرة الجامعة ، يجد كل من وودي ، وبز لايت يير ، وجيسي ، وبقية الألعاب نفسها متجهين إلى العلية ، لكنهم يصطفون خطأً على حافة القمامة. يساعد التفكير السريع لـ Woody في إنقاذ هذه العصابة ، لكن في نهاية المطاف ، يتم إيصال وودي إلى مركز للرعاية النهارية. لسوء الحظ ، لا يلعب الأطفال الذين لا يمكن التحكم فيهم دورًا لطيفًا ، لذا فإن وودي والعصابة يضعان خططًا للهروب الكبير.


Finding Nemo – 2003


 

تعيش سمكة مهرجة تدعى مارلين في الحاجز المرجاني العظيم وتخسر ابنها ، نيمو ، بعد أن يغامر في البحر المفتوح ، على الرغم من التحذيرات المستمرة من والده حول العديد من مخاطر المحيط. تم اختطاف نيمو بواسطة قارب وتم جمعه وإرساله إلى مكتب طبيب الأسنان في سيدني.


Finding Nemo – 1940


 

رغبته في صنع لعبة “جيبيتو” ، تتمنى رغباته عندما تصل “الجنية الزرقاء” إلى لعبة “بينوكيو” الدمية الخشبية. لكن قبل أن يصبح صبياً حقيقياً ، يجب أن يثبت بينوكيو أنه جدير بالمغامرة عندما ينطلق في مغامرة مع صديقه الصريح والضمير ، Jiminy Cricket.


Finding Dory – 2016


 

Dory هو سمكة تانغ زرقاء العينين عريضة ، تعاني من فقدان الذاكرة كل 10 ثوانٍ أو نحو ذلك. الشيء الوحيد الذي تتذكره هو أنها انفصلت بطريقة ما عن والديها عندما كانت طفلة. بمساعدة من أصدقائها نيمو ومارلين ، يبدأ دوري في مغامرة ملحمية للعثور عليهم. تنقلها رحلتها إلى معهد الحياة البحرية ، وهي حديقة شتوية تضم أنواعًا متنوعة من المحيطات.


Toy Story – 1995


 

يرى وودى ، وهو دمية رعاة البقر ذات القلب الطيب الذي ينتمي إلى فتى صغير يدعى أندي ، أن وضعه في لعبة آندي المفضلة قد تعرض للخطر عندما يشتري والداه رقم عمل “الطنانة”. والأسوأ من ذلك ، أن “Buzz” المتعجرفة تعتقد أنه رجل فضاء حقيقي في مهمة للعودة إلى كوكب موطنه. عندما تنتقل عائلة أندي إلى منزل جديد ، يجب على “Woody” و “Buzz” الهروب من براثن جاين فيليبس المتعادل والتآمر مع ابنهما.


The LEGO Movie – 2014


 

فيلم LEGO Movie هو فيلم رسوم متحركة ثلاثي الأبعاد يتبع شخصية رائدة ، Emmet هو شخصية مصغرة LEGO عادية تمامًا تم تحديدها على أنها أكثر “شخص استثنائي” ومفتاح إنقاذ عالم Lego. يذهب إيمت ورفاقه في رحلة ملحمية لإيقاف الطاغية الشرير ، اللورد بيزنس.


WALL-E – 2008


 

في المستقبل البعيد ، يبدأ روبوت صغير لجمع النفايات عن غير قصد في رحلة فضائية ستقرر في نهاية المطاف مصير البشرية.


Moana – 2016


 

موانا هي ابنة رئيس قبيلة لها. قادمة من خط طويل من الملاحين تنطلق لجزيرة أسطورية مع ماوي ديجودج. ويخوضون طوال الرحلة كل ما يخبئه المحيط ، بينما يتعلمون ما يمكن أن تحققه قوة الثبات والإيمان.


Kubo and the Two Strings – 2016


 

Kubo يفتن الناس في قريته مع هديته السحرية لغزل الحكايات البرية مع اوريغامي. عندما يستدعى عن غير قصد روح شريرة يسعى للانتقام ، يضطر كوبو للذهاب في السعي إلى حل لغز والده السامرائي الساقط وأسلحته الغامضة ، وكذلك اكتشاف قدراته السحرية الخاصة.


Shaun the Sheep Movie – 2015


 

عندما يقرر شون أخذ يوم عطلة والحصول على بعض المتعة ، يحصل على المزيد من العمل أكثر مما يساوم عليه. مزيج مع المزارع و قافلة وتلة شديدة الانحدار يؤدي بهم جميعا إلى مدينة كبيرة والامر متروك لشون والقطيع لعودة الجميع بأمان إلى العشب الأخضر للمنزل.


Ratatouille – 2007


 

يحلم جرذ (فأر) يُدعى ريمي بأن يصبح طباخا فرنسيًا عظيمًا على الرغم من رغبات عائلته والمشكلة الواضحة المتمثلة في كونه جرذًا في مهنة القوارض الرهابية. عندما يضع القدر ريمي في مجاري باريس ، يجد نفسه في موقع مثالي تحت مطعم مشهور بطلاقته في الطهي. على الرغم من الأخطار الواضحة لكونه زائر غير مرجح – وغير مرغوب فيه بالتأكيد – في مطبخ مطعم فرنسي رفيع ، فإن شغف ريمي بالطهي سيطلق في وقت قريب سباق الفئران المضحك والمثير الذي يحول عالم الطهي في باريس رأسا على عقب.


Only Yesterday – 1991


 

إنه عام 1982 ، وتايكو عمرها 27 سنة ، عزباء ، وعاشت حياتها كلها في طوكيو. وقررت أن تزور أسرتها في الريف ، وبينما يسافر القطار خلال الليل ، تذوق ذكريات سنواتها الأصغر: أول حركات غير ناضجة للرومانسية ، وبداية البلوغ ، وإحباطات الرياضيات والأولاد. في المحطة ، التقى بها المزارع الشاب توشيو ، وبدأت المواجهات معه في إعادة الاتصال بها إلى الشوق المنسي. في المحولات الغنائية بين الحاضر والماضي ، تتأمل تايكو قوس حياتها ، وتتساءل إذا كانت حقيقية لأحلام طفولتها.


How to Train Your Dragon – 2010


 

في جزيرة بيرك الخيالية ، كان “هيكوب” طفلًا محرجًا يبلغ من العمر 15 عامًا ، ويعيش في ظل زعامته لأبٍ من الفايكينغ. من أجل تعزيز رجولته وكسب احترام زملائه الفايكنكز ، يجب على Hiccup معالجة المهمة الصعبة المتمثلة في القبض على التنين. أثناء إحدى معارك القرية ، يعتقد هيكوك أنه يرى غضبًا ليليًا ، وهو أحد أكثر التنانين المراوغة في الجزيرة ، ويطلق النار عليه. من الغريب أن يتعرف على طلقه ، يذهب “هيكوب” بحثًا عن “التنين”…


The Incredibles – 2004


 

تضطر عائلة من الأبطال الخارقين السريين ، أثناء محاولتهم العيش في حياة الضواحي الهادئة ، إلى العمل لإنقاذ العالم.


Yellow Submarine – 1968


 

تتسلط بلو ميانيز على بيبرلاند ، وتستنزفها من كل لونها وموسيقاها ، وتطلق صواريخ مضادة للموسيقى ، وتكسر الناس مع التفاح الأخضر ، وتحول السكان إلى حجر عن طريق الإصبع المدبب لقفاز أزرق عملاق. وباعتباره الناجي الوحيد ، يهرب اللورد أميرال في الغواصة الصفراء ويذهب إلى ليفربول للحصول على مساعدة فريق البيتلز.

شاهد أيضاً

قريباً في حلب.. برنامج غنائي متخصص بمواهب الأطفال

شام تايمز – حلب – أنطوان بصمه جي باشرت مطرانية السريان الكاثوليك وبدعم من الأعمال …