الرئيسية » news bar » دولة القانون: تواقيع سحب الثقة عن المالكي جمعت ببرلمانات ثالوث الشر قطر والسعودية وتركيا

دولة القانون: تواقيع سحب الثقة عن المالكي جمعت ببرلمانات ثالوث الشر قطر والسعودية وتركيا

وصف النائب عن ائتلاف دولة القانون عبد السلام المالكي الثلاثاء 5-6-2012 التواقيع التي جمعت لسحب الثقة عن رئيس الوزراء نوري المالكي بأنها جمعت في برلمانات ثالوث الشر / قطر والسعودية وتركيا .

وقال المالكي في بيان وفقاً لوكالة الصحافة المستقلة (إيبا): “إن العدد الذي أعلن لعدد التواقيع في موضوع سحب الثقة عن المالكي يبدو انه صحيح وربما تجاوز الـ 164 بكثير اذا ما وضعنا في حسابنا أعضاء مجالس النواب في ثالوث الشر تركيا والسعودية وقطر والذين من المتوقع انهم كانو مشمولين بالتواقيع أيضا”.

وأضاف المالكي أن وضع العراق يحزننا عندما نرى السياسيين الذين وضع الشعب ثقته بهم لبناء العراق يجهدون أنفسهم لبناء وتمرير أجندات دول أخرى على حساب دماء ومستقبل أبناء هذا الشعب حتى وصلنا إلى مرحلة أصبح بعضنا على استعداد لتحطيم حكومة منتخبة بأكملها تنفيذا لرغبات تلك الدول “.

وشدد المالكي على “ضرورة عودة بعض القادة السياسيين إلى صوابهم قبل فوات الأوان لان الاستمرار بهذا المنهج وبدون وعي ستكون نتائجه خطيرة وكبيرة على العراق وربما قد تصل إلى انهيار العملية السياسية برمتها في البلد  وفي وقتها فان الشعب العراقي لن يرحم من كان السبب في ضياع احلام بناء العراق الجديد إذا ما وقع العراق فريسة لدول معروفة بمنهجها التخريبي.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

المؤسسة العامة للمخابز: نعمل على إحداث خطوط إنتاج جديدة واستبدالها بالخطوط القديمة

شام تايمز – متابعة قال مدير عام المؤسسة العامة للمخابز “زياد هزاع”.. إن وضع خطوط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.