الرئيسية » news bar » استشهاد ضابطين سوريين وطبيب برتبة عميد من جيش التحرير الفلسطيني

استشهاد ضابطين سوريين وطبيب برتبة عميد من جيش التحرير الفلسطيني

أعلنت السلطات السورية الثلاثاء 5-6-2012، استشهاد ضابطين من الجيش السوري في دير الزور وطبيب برتبة عميد من جيش التحرير الفلسطيني بدمشق.

وقالت وكالة الأنباء السورية “سانا”: “اغتالت مجموعة إرهابية مسلحة صباح الثلاثاء في اطار استهدافها للكفاءات الوطنية العقيد المهندس أحمد عبد القادر حاج حطاب في مدينة دير الزور”.

ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله “إن إرهابيين اثنين يستقلان دراجة نارية اطلقا النار على العقيد حطاب أمام منزله الكائن في حي القصور بالمدينة أثناء توجهه إلى عمله في الوحدة التي يخدم بها في المحافظة ما أدى إلى استشهاده على الفور”.

كما “اغتالت مجموعة إرهابية مسلحة أخرى صباح الثلاثاء المقدم عز الدين عبد الله سويدان في كراجات البولمان بحي بور سعيد في مدينة دير الزور”، وفقاً لذات الوكالة.

وأشار المصدر إلى “أن إرهابيين يستقلون سيارة سياحية اطلقوا النار على المقدم سويدان لدى نزوله من البولمان حيث كان قادماً من المنطقة الساحلية ما ادى الى استشهاده على الفور”.

أما في دمشق، فاستهدفت مجموعة إرهابية مسلحة صباح الثلاثاء سيارة العميد الطبيب انور السقا خلال إيصاله لابنته لتقديم امتحاناتها في منطقة أطراف بساتين برزة، وقال مندوب سانا “إن المجموعة الإرهابية ألصقت عبوة ناسفة تحت سيارة العميد السقا وفجرتها في المنطقة المذكورة ما أدى إلى استشهاده على الفور وإصابة ابنته وسائقه بجروح نقلا على إثرها إلى المشفى”.

وذكرت الوكالة السورية الرسمية “أن الشهيد الطبيب السقا من ضباط جيش التحرير الفلسطيني”.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

تعيين مراقبين ومراقبات لخطوط السرافيس

شام تايمز – متابعة أكد رئيس الاتحاد المهني لنقابات العمال “غسان رسول” أنه سيتم تعيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.