تربية حمص تنقل بعض المراكز الامتحانية لطلاب الثانوية إلى مراكز جديدة

قررت مديرية التربية في محافظة حمص نقل المراكز الامتحانية لطلاب الشهادات العامة والشرعية والمهنية في مناطق الرستن وتلبيسة والزعفرانة والحولة إلى مراكز جديدة في مدينة حمص.

وأوضحت المديرية أنه تم نقل مركز سليمان صويص أول إلى مركز ابن رشد شرقي ومركز ثانوية تلبيسة ذكور إلى مركز ابن رشد أول ومركز أحمد خليل الفراهيدي أول اناث إلى مركز ابن رشد جنوبي ومركز جعفر بكور ذكور إلى المعهد الصناعي أول ومركزي قاسم الجزار اول وغيث قاسم إلى ثانوية ابن رشد ثالث ومركز الخليفة المهدي إلى المعهد الصناعي الاول طابق ثان وجميع المراكز الجديدة تقع قرب محطة انطلاق البولمان على طريق حماة.

وتم نقل مركز تلبيسة نسوية اناث إلى مركز معارض أول جنوبي مدينة المعارض في الوعر ومركز نصر الدين قبلان أول إلى معارض أرضي 1 في مدينة المعارض ونصر الدين قبلان ثان إلى معارض أرضي 2 في مدينة المعارض وكفرلاها بنين إلى معارض اول جنوبي 1 في مدينة المعارض.

كما تم نقل مركز أحمد خليل الفراهيدي ارضي اناث إلى المعهد التجاري اول بجانب فرع المرور على طريق حماة ومركزي عبد الله بن رواحة اول وعبد الله بن رواحة ثان اناث إلى المعهد النسوي بجانب فرع المرور.

وطلبت المديرية من رؤساء المراكز الامتحانية السابقة وامناء السر والمراقبين الالتحاق بالمراكز الجديدة.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

الاحتلال التركي يسرق زيت “عفرين” السوري ويبيعه باسم تركي

شام تايمز – متابعة ذكرت المعارضة التركية لنظام “رجب طيب إردوغان” ووسائل إعلام كردية، أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.