الرئيسية » news bar » البرازيل تسقط أمام المكسيك .. الريال يهزم اليونايتد بمباراة عواجيز

البرازيل تسقط أمام المكسيك .. الريال يهزم اليونايتد بمباراة عواجيز

فاز منتخب المكسيك لكرة القدم على نظيره البرازيلي 2-صفر في المباراة الدولية الودية التي أقيمت الأحد في دالاس بولاية تكساس الأميركية.

وسجل جيوفاني دوس سانتوس (22) وخافيير هرنانديز (33 من ركلة جزاء) الهدفين.

وبدأ مدرب البرازيل مانو مينيزيس الذي تستضيف بلاده مونديال 2014، اللقاء بتشكيلة ضمت عددا من اللاعبين الشباب مع بعض الأساسيين بهدف التجريب ثم أجرى في الشوط الثاني 5 تبديلات بهدف تقوية التنسيق والتفاهم بين اللاعبين الذين سيشكلون نواة منتخب المونديال.

ورغم السيطرة النسبية، اصطدم البرازيليون بدفاع مكسيكي صلب، فيما كان دفاعهم هشا فاهتزت شباكهم مرتين في الشوط الأول فكانت الأولى بقدم دوس سانتوس من الجهة اليسرى بعد تمريرة من بابلو باريرا أنهاها في سقف الشبكة (22).

وجاء الهدف الثاني من ركلة جزاء تسبب بها جوان اثر مخاشنته لدوس سانتوس انبرى لها هرنانديز بنجاح (33).

واستمر الهجوم المتبادل حتى نهاية الشوط الأول دون أن تتبدل النتيجة.

وفي مستهل الشوط الثاني، كاد المنتخب المكسيكي يضيف الهدف الثالث بعد انفراد هرنانديز في الجهة اليمنى وتمرير الكرة إلى الدودج نيغريس بديل دوس سانتوس تابعها الأخير طائرة علت الخشبات (58).

ووصل البرازيليون أكثر من مرة إلى منطقة الخصوم لكن كراتهم توقفت دائما عند الخط الدفاعي الأخير أو من الحارس خوسيه كورونا دون أن تشكل خطورة حقيقية، فيما سدد المكسيكيون عدة مرات بين أحضان الحارس رافائيل الذي حول إلى ركنية كرة خطرة من قذيفة أطلقها ادغار اندراده (89).

ريال مدريد يهزم مانشستر يونايتد بمباراة عواجيز ..

تغلب فريق قدامى ريال مدريد على قدامى مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدفين ضمن مباراة ودية خيرية الأحد يعود ريعها إلى أكاديمية ريال مدريد في أفريقيا.

وسجل لريال مدريد مورينتيس (8)، وفيغو (11)، وريدوندو (69)، في حين جاءت أهداف مانشستر يونايتد عن طريق لي شارب (9) وتيدي شيرينغهام (80).

وجاءت المباراة قوية من الطرفين في ظل الأعمار بين اللاعبين وأحجامهم بعد توقفهم عن اللعب لفترات متقطعة ما عدا البعض أمثال الفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي روبيرتو كارلوس والهولندي إدوين فان در سار والبرتغالي لويس فيغو وغيرهم.

وكانت البداية من ريال مدريد مبكراً عن طريق مورينتيس، قبل أن يرد لي شارب بعدها بدقيقة، ويرد عليه فيغو بعدها بدقيقتين.

ثم جاء الشوط الثاني تخلله العديد من التغييرات، قبل أن يعزز ريدوندو أهداف ريال مدريد لتصبح النتيجة 3-1، ثم قلص تيدي شيرينغهام النتيجة غلى 3-2 في الدقيقة 80، لتنتهي المباراة على هذه النتيجة.

يوروسبورت عربية – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

دوري السلة.. شباب الجيش في الصدارة بفوز ثالث توالياً

احتفظ فريق الجيش بصدارة الدوري السوري لكرة السلة للشباب عن مجموعة دمشق بعدما حقق فوزه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.