تفاصيل أول ليلة لمبارك بسجن طرة

كشف مصدر أمني مصري من داخل سجن طرة الأحد 3-6-2012 بعض تفاصيل أول ليلة قضاها الرئيس المخلوع حسني مبارك داخل السجن.

وقال المصدر الأمني وفقاً لموقع “بوابة الأهرام”: “إنه أصيب بحالة من الدهشة، نتيجة لعدم إخطاره بقرار النائب العام بنقله إلى سجن طرة، عقب الحكم مباشرة”.

وأضاف “أن مبارك طلب من الحراسة المحيطة به معرفة المكان الذي يتواجد فيه، وعندما أخبروه بالأمر، طالب منهم اللوائح والقوانين المنظمة للسجن، وعدد الزيارات، وإذا كان مسموحا له بإجراء المكالمات التليفونية من عدمه”.

وأشار المصدر “أنه بعد علم مبارك أنه متواجد بسجن طرة، تدهورت حالته الصحية وتولى الفريق الطبي المتواجد بمستشفي طرة إسعافه، وتم تعليق محاليل له طوال الليل”.

وأضاف “أن الدكتور سامي مناع مدير المستشفى يتابع جميع الحالات المرضية بالمستشفى، من بينهم حالة الرئيس السابق، كما تم انتداب فريق طبي من قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع فريق آخر من قطاع مصلحة السجون لمتابعة الحاله الصحية لمبارك”.

وعن تصوير مبارك، قال: “إنه لم يتم تصويره حتى الآن، وأوضح المصدر أن ذلك إجراء روتيني يتم اتخاذه مع جميع المساجين كإجراءات احترازية، وإنه تم استثناء مبارك منه نظرا لحالته الصحية، وأضاف أن المتهم ملتزم بجميع القواعد والضوابط التي تقررها لائحة السجون، ولم يفتعل أية أزمات منذ أمس واكتفى بالركود على سريره، وتلقى العلاج فقط”.

وأكد المصدر “أن مبارك حتى الآن لم يزره أحد من حكومته السابقة المتواجدين داخل سجن المزرعة، لكونهم في أماكن بعيده عن المستشفى، حيث لم يتمكنوا من الزيارة إلا بموافقة النيابة العامة واللواء محمد نجيب مدير مصلحة السجون بينما يوجد بجواره نجليه علاء وجمال، الأمر الذي أدى إلى استقرار حالته الصحية”.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

الأولوية لإعادة المهجرين إلى منازلهم القابلة للسكن

شام تايمز – متابعة أكد محافظ دمشق “عادل العلبي”، أن العمل جار لإعادة المهجرين إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.