الرئيسية » news bar » تعادل الأوروغواي وفنزويلا بالتصفيات .. 100 ناقة لقطر مكافأة إن تأهلت

تعادل الأوروغواي وفنزويلا بالتصفيات .. 100 ناقة لقطر مكافأة إن تأهلت

احمد شفيق فى اخر ثصريح امس لوكالة الانباء الامريكية ( امريكا ان ارابيك ) :

تعادل منتخب الأوروغواي مع نظيره الفنزويلي 1-1، السبت، على ملعب تشنتيناريو في مونتيفيديو، في الجولة الخامسة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل عام 2014.

وتقدمت الأوروغواي عن طريق دييغو فورلان إثر تمريرة من خوان مارتن كاسيريس في الدقيقة 38.

وأدركت فنزويلا التعادل بواسطة سالومون روندون، الذي تابع برأسه كرة وصلته من خوان فرناندجو ارونغو في شباك الحارس نستور فرناندو موسليرا (83).

وصار رصيد كل من الأوروغواي وفنزويلا 8 نقاط من 4 مباريات للأولى، و5 للثانية في الصدارة، بفارق نقطة واحدة أمام الأرجنتين (من 4)، التي تستضيف في وقت لاحق الليلة الاكوادور الرابعة (6 من 3).

وتلعب السبت أيضا بوليفيا مع تشيلي، وغدا الأحد البيرو مع كولومبيا، واستبقيت البارغواي من هذه الجولة.

100 ناقة مكافأة تأهل منتخب قطر لكأس العالم

أعلن مواطن قطري عن تبرعه بـ100 ناقة للاعبي منتخب بلاده لكرة القدم ولجهازهم الفني، في حال تمكن “العنابي” من التأهل لنهائيات كأس العالم، المقرر إقامتها عام 2014 في البرازيل لأول مرة في تاريخه.

ونقلت صحيفة “الشرق” القطرية عن هادي عنان المري قوله إنه سيتبرع بـ100 ناقة لجميع لاعبي المنتخب ولأعضاء الجهاز الفني والإداري المشرف عليه، إذا ما تمكن من الوصول إلى المونديال، الذي لم يسبق للمنتخب القطري المشاركة فيه.

وكان المري تبرع في مارس/آذار الماضي بناقة “أصيلة” للاعب محمد كسولا، الذي سجل هدف التعادل الهام في مرمى إيران على أرضها، وساهم بتأهله للدور الرابع والحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

ووعد المري في وقت سابق بالتبرع بناقة واحدة لكل لاعب في صفوف منتخب قطر إذا ما تأهل للمونديال، لكنه رفع من قيمة الجائزة حتى وصلت إلى 100 ناقة، وهي مكافأة يراها القطريون حافزاً معنوياً هاماً وتأكيداً على أهمية تحقيق الإنجاز الذي يترقبه الجميع في هذا البلد الخليجي.

ويستهل منتخب قطر مبارياته في الدور الثالث والحاسم من التصفيات يوم الأحد بمواجهة نظيره اللبناني في بيروت، لحساب المجموعة الأولى التي تضم أيضاً إيران وكوريا الجنوبية وأوزباكستان.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

المؤسسة العامة للمخابز: نعمل على إحداث خطوط إنتاج جديدة واستبدالها بالخطوط القديمة

شام تايمز – متابعة قال مدير عام المؤسسة العامة للمخابز “زياد هزاع”.. إن وضع خطوط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.