الرئيسية » news bar » جامعة الفرات تطلق خدمة إرسال النتائج عبر البريد الإلكتروني

جامعة الفرات تطلق خدمة إرسال النتائج عبر البريد الإلكتروني

اطلقت جامعة الفرات اليوم خدمة إرسال نتائج الامتحانات إلى طلابها عن طريق البريد الالكتروني كأول جامعة حكومية تقوم بإطلاق هذه الخدمة.

وأوضح هاني اليونس مسؤول الموقع الإلكتروني للجامعة أن الجامعة أطلقت هذه الخدمة على موقعها الإلكتروني حرصاً منها على وقت وجهد الطلاب وتسهيلاً لعملية حصولهم على نتائج امتحاناتهم بالسرعة الممكنة حيث يستطيع أي طالب الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق الدخول إلى الإعلان الموضوع على الصفحة الرئيسية لموقع الجامعة الإلكتروني وملء استمارة إلكترونية بسيطة تتضمن معلومات عن كليته وقسمه ورقمه الامتحاني وبريده الإلكتروني لافتاً إلى أن جامعة الفرات تنفرد بتقديم هذه الخدمة.

وبين اليونس أن الخدمة الجديدة تتضمن إرسال نتيجة الطالب في كل مادة امتحانية فور صدورها على بريده الإلكتروني الذي يحدده وأيضاً يرفق معها رابط لنتيجة المادة كاملة .

لافتا إلى أن الجامعة تسعى لتطوير خدمة تقديم النتائج الامتحانية على الموقع حيث بدأت منذ العام الدراسي الماضي بأتمتة جميع النتائج الامتحانية للكليات والمعاهد التابعة لها ونشرها على الموقع الإلكتروني وتعمل على إرسالها لكل طالب عبر بريده الإلكتروني كما تسعى بشكل دائم لتطوير هذه الخدمة وغيرها علماً أنه تم خلال ثلاثة أيام وقبل الإعلان عن الإطلاق الرسمي للخدمة تسجيل مئات الطلاب فيها وتمت تجربتها حيث تكللت بالنجاح.

يشار إلى أن موقع جامعة الفرات الإلكتروني أطلق نهاية عام 2010 بالتزامن مع انطلاق أسبوع العلم الخمسين الذي استضافته الجامعة وقتها.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

شاب يخترع جهاز لتوفير البنزين

شام تايمز- متابعة نجح “عبد الرحمن الحيجي” طالب في الصف التاسع من مدرسة المتفوقين بدير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.