الرئيسية » news bar » السفارة المصرية بالسعودية تستعد لجولة الإعادة في انتخابات الرئاسة

السفارة المصرية بالسعودية تستعد لجولة الإعادة في انتخابات الرئاسة

اليوم الجمعة : 1 / 6 / 2012 م خرجت جموع من انصار ومقلدي سماحة المرجع الديني العراقي العربي آية الله العظمى السيد الصرخي الحسني (دام ظله) هذا اليوم المصادف 1 / 6 / 2012 ، 10 ــ رجب ــ 1433 هـ مظاهرة استنكارية رافضة لسرقة ثروات العراق من قبل الحكومة الفاسدة

أعلنت السفارة المصرية في العاصمة السعودية الرياض الجمعة 1 -6-2012 أنها استعدت لاستقبال أفراد الجالية المصرية للتصويت في جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة المصرية بعد غد الأحد المقبل، سواء بالحضور لمقر السفارة أو عبر الإرسال البريدي.

وقال السفير المصري لدى الرياض محمود عوف، في بيان له وفقا لوكالة الانباء الالمانية “د ب ا”، إن “السفارة المصرية في الرياض عكفت طوال الأيام السابقة والتي أعقبت الجولة الأولى على دراسة كافة السلبيات التي ظهرت خلال الجولة الأولى”.

وأضاف أن السفارة “ستضاعف عدد أجهزة الحاسب الآلي، وستزيد الكوادر البشرية التي تعمل عليها وتخصيص أكثر من جهاز للسيدات والعائلات”.

وكان الناخبون المصريون المقيمون خارج بلادهم أدلوا بأصواتهم في الحادي عشر من شهر ايار (مايو) الماضي في الجولة الأولى لاول انتخابات رئاسية يشارك فيها مصريو الخارج كأحد مكتسبات ثورة يناير(التي أطاحت بالرئيس السابق حسني مبارك)”.

وذكرت اللجنة العامة للانتخابات الرئاسية أن العدد الاجمالي للمصريين الذين سجلوا أسماءهم للمشاركة في الانتخابات الرئاسية بلغ 587 ألف مواطن تتوزع النسبة الأكبر منهم على عدد من الدول العربية وهي السعودية والكويت والامارات.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

السورية للتأمين تتعاقد مع الخدمات الطبية العسكرية

شام تايمز – متابعة أعلن مدير عام المؤسسة العامة السورية للتأمين “نزار زيود” أنه تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.