الرئيسية » news bar » طليقة جاكسون توقف بيع رسالة بخطه تشكو من عدم قدرته على النوم

طليقة جاكسون توقف بيع رسالة بخطه تشكو من عدم قدرته على النوم

طالبت ليسا ماري بريسلي طليقة مغني البوب الأميركي الراحل، مايكل جاكسون، صالة مزادات بسحب رسالة له كانت ستطرحها للبيع في مزاد.

وكان جاكسون كتب هذه الرسالة لبريسلي في فترة ما بين 1993 و1996 حينما كانا صديقين مقربين قبل أن يتزوجا، يشكو فيها من شعوره بالتعب وعدم قدرته على النوم.

وجاء في الرسالة المكتوبة بخط اليد على ورقة صفراء: “ليسا أحتاج حقا إلى أن أرتاح، لم أنم بكل معنى الكلمة منذ أربعة أيام، لا أريد أي اتصالات هاتفية وأريد أن أبتعد عن منظمي الأعمال، يجب أن أهتم بصحتي أولا. أشتاق إليك بجنون.”

يشار إلى أن جاكسون توفي عام 2009 بعد أن طلب من طبيبه إعطاءه مسكنا قويا يساعده على النوم.

وقالت صالة مزادات جوليان، التي وضعت الرسالة ضمن قائمة من التذكارات الخاصة بنجم البوب الراحل، إنها سحبت الرسالة من قائمة المعروضات في مزاد لتذكارات المشاهير يومي 23 و24 يونيو المقبل بناء على طلب ليسا.

وقال المدير التنفيذي دارين جوليان: “أعتقد أن ذلك يرجع إلى الطبيعة الشخصية للرسالة، ونحن نريد أن نحترم رغبة السيدة بريسلي ونواصل علاقتنا الطيبة بها”، حسب ما ذكرت وكالة أنباء رويترز.

وكان كونراد موري، طبيب جاكسون الخاص، أكد أن الأخير طلب بإلحاح إعطاءه مسكنات تساعده على النوم في الليلة التي توفي فيها في 25 يونيو عام 2009.

وأدين موري، في 2011، بتهمة القتل الخطأ بعد أن أعطى جاكسون جرعة زائدة من عقار البروبوفول الذي يستخدم عادة في تخدير المرضى خلال العمليات الجراحية، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من المهدئات.

سكاي نيوز عربية – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

مركز “غاماليا” يعلن أن فعالية “سبوتنيك – V” تجاوزت 95% بعد 42 يوما من التجارب

أعلن الحساب الخاص باللقاح الروسي “سبوتنيك – V”، على موقع “تويتر”، عن النتائج المؤقتة للدراسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.