الرئيسية » news bar » لجنة الصحفيين الرياضيين تطلق دوري المؤسسات الإعلامية

لجنة الصحفيين الرياضيين تطلق دوري المؤسسات الإعلامية

تنظم لجنة الصحفيين الرياضيين في سورية بالتعاون مع شركة MTN  دوري المؤسسات الإعلامية الخامس بكرة القدم نهاية الشهر القادم بمشاركة المؤسسات الإعلامية المحلية.

وحددت اللجنة الساعة 11 من صباح يوم الثلاثاء 5-6- 2012 موعداً للاجتماع الفني والتثبيت النهائي للمشاركة في مقر اللجنة بمبنى الاتحاد الرياضي العام بحضور مندوب عن كل مؤسسة.

وتأتي رعاية MTN ضمن مشاركتها الدائمة في دعم مسيرة الإعلام الرياضي إيماناً بأهميته ودوره الرائد في تعزيز العلاقات الاجتماعية بين حملة القلم الرياضي.

وكان فريق صحيفة الرياضية أحرز لقب الدوري الأول في العام 2007 بعد تغلبه على فريق الإذاعة والتلفزيون 2/1 فيما أحرز فريق صحيفة البعث المركز الثالث.

كما فاز فريق الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بلقب الدوري الثاني في العام 2008 بعد تغلبه على فريق صحيفة الرياضية 3/1 فيما أحرز فريق صحيفة الثورة المركز الثالث بعد فوزه على فريق صحيفة الاتحاد 5/2.

وفاز فريق قناة الدنيا بلقب الدوري الثالث بعد فوزه على فريق صحيفة الثورة بضربات الترجيح 5/4 بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي وجاء فريق صحيفة الدبور ثالثاً بعد تغلبه على  فريق صحيفة البعث 4/3.

وأحرز فريق الإذاعة لقب الدوري الرابع بفوزه على فريق صحيفة الرياضية بضربات الترجيح 5/4 إثر تعادل الفريقين في الوقت الأصلي بهدفين لكل منهما وحلّ فريق المؤسسة العربية للإعلان ثالثاً بفوزه على فريق صحيفة الثورة 9/1.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

دوري السلة.. شباب الجيش في الصدارة بفوز ثالث توالياً

احتفظ فريق الجيش بصدارة الدوري السوري لكرة السلة للشباب عن مجموعة دمشق بعدما حقق فوزه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.