ديانا حداد وجمال سليمان وفراس إبراهيم ينعون الحولة

تعد الأحداث الدامية التي شهدتها منطقة الحولة في حمص السورية وراح ضحيتها العشرات من الأطفال والنساء سارع الكثير من النجوم للتعبير عن حزنهم وتقديم التعازي لأهالي الضحايا، وذلك عبر حساباتهم الخاصة على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

ففيما كتب نجم سوريا فراس إبراهيم على فيسبوك: الحسنة الوحيدة للأزمة (العابرة بإذن الله) التي تمر بها حبيبتنا سوريا أنها كشفت معادن الناس وأثمانهم.

كتب الفنان السوري جمال سليمان على الصفحة الرسمية له على فيسبوك: “مأساوية هي الأخبار التي تأتي من سوريا. القتل ترتفع وتيرته، صور أشلاء الأطفال على شاشات التلفزيون تدعو للغضب. دماء ونيران تتصدر أخبار سوريا ولا حديث في السياسة. أما آن للمعارضة أن ترتقي فوق خلافاتها التي لا تلقى احتراما عند الشعب السوري وتوحد جهودها في اتجاه حل سياسي يحترمه العالم وتسمعنا كلاما أرقى وأكثر مسؤولية من أخبار خلافاتها التي لا تنتهي؟

أما آن للنظام أن يفهم أن حله الأمني العسكري لن يصل إلا إلى نتيجة واحدة وهي خراب سوريا وتعميق جراح سيستحيل وقف نزيفها؟ أما آن له أن يفهم أن التغيير الديمقراطي استحقاق دونه دماء مزيد من الشعب السوري مدنيين وعسكريين، وأنه هو الحل الوحيد للحفاظ على سوريا. سوريا فوقنا جميعا موالين ومعارضين، نظاما ومعارضة. تحية لكل الدماء والدموع السورية. قبلة خاشعة لصور أطفال سوريا الذين يسقطون يومياً بينما نثرثر في كلام لا قيمة له”.
ديانا حداد تشارك سوريا أحزانها

أما على الجانب الآخر، فقد أحبت نجمة لبنان الملقبة بصوت الجبل اللبنانية، ديانا حداد أن تشارك سوريا أحزانها، حيث كتبت تقول على حسابها الشخصي في كل من موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر: “والله بحس قلبي عم يبكي دم من الحوادث اللي عم نسمعها وعلى الأطفال والأبرياء اللي عم تستشهد شي بيفطر قلوبنا فطر، الله يصبر أهاليهم”.

ولم تقتصر كلمات ديانا على سوريا فقط بل كملت لتقول ويصبر أهالي ضحايا حادثة فيلاجيو في قطر الحبيبة، ويصبر أهالينا في سوريا الأبية ولبنان الحبيب ويرحم شهداءنا جميعاً في كل البلاد العربية”.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

أطباء سورية هاجروا عالصومال لـ “معيشة أفضل”!

شام تايمز – متابعة كشف نقيب الأطباء “د. كمال عامر” مؤخراً عن هجرة أطباء سوريين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.