العنابي يتعادل مع فلسطين ودياً والعراق يتعادل مع بوتسوانا

تعادل المنتخب القطري أمام نظيره الفلسطيني من دون أهداف في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي جرت بينهما يوم الاثنين 28 مايو/أيار على استاد جاسم بن حمد بنادي السد بالعاصمة الدوحة، وذلك في اطار استعدادات العنابي للدور الرابع من التصفيات الأسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وخاض العنابي اللقاء بتشكيلة مختلطة ضمت بعض اللاعبين الاساسيين وبعض البدلاء، وأجرى مدربه البرازيلي باولو اوتوري العديد من التغييرات لإتاحة الفرصة لعدد كبير من اللاعبين، وخاصة اللذين لم يشاركوا في المباراة الودية أمام ألبانيا التي خسرها المنتخب القطري بهدف مقابل هدفين يوم الثلاثاء الماضي في مدريد .

وأكد البرازيلي باولو اوتوري مدرب المنتخب القطري أن التجربة الودية مساء اليوم أمام المنتخب الفلسطيني كانت جيدة، بالرغم من التعادل السلبي، وأعرب عن رضاه للمستوى الذي قدمه اللاعبون طوال شوطي المباراة، وقال ان أخر شىء يفكر به في المباريات الودية هو النتيجة وان المهم بالنسبة له من خلال هذه المباريات ان يستفيد اللاعبون.

وأضاف مدرب العنابي قائلا:” سأعلن القائمة النهائية لمواجهة لبنان يوم الخميس المقبل وقبل سفرنا الى بيروت بيوم واحد، وستضم هذه القائمة 23 لاعبا وسيبقي بقية اللاعبين لمواصلة تدريباتهم بالدوحة مع احد المساعدين، واتمنى ان يكون اللاعبون اكثر فاعلية في المباريات الرسمية بالتصفيات المؤهلة للمونديال، وبالنسبة للعنابي فهو جاهز لمواجهة كل المنتخبات”.

وتمنى مدرب العنابي ابتعاد الاصابات عن اللاعبين في الايام القادمة خاصة الاساسيين ، مؤكدا ان جميع لاعبي المنتخب القطري في مستوى واحد، واشاد بالمستوى البدني للاعبين كما اشاد بالمعسكر التدريبي الذي خاضه المنتخب القطري في اسبانيا مؤخراً.

وسيكون العنابي على موعد في مباراة هامة أمام مضيفه اللبناني في 3 يونيو/حزيران المقبل في الجولة الأولى من تصفيات المجموعة الأولى التي تضم ايضاً كلاً من كوريا الجنوبية وإيران وأوزبكستان.

العراق يتعادل مع بوتسوانا

تعادل المنتخب العراقي مع منتخب بوتسوانا بهدف لكل منهما في المبارة الدولية الودية بكرة القدم التي أقيمت بينهما يوم الاثنين 28 مايو/أيار، وذلك ضمن تحضيرات أسود الرافدين للدور الرابع من التصفيات الأسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وضع العراقي كرار جاسم محمد منتخب بلاده في المقدمة بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة الرابعة من صافرة البداية، ولكن منتخب بتسوانا نجح في تعديل النتيجة بهدف جاء في الوقت القاتل، عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة. يذكر أن المنتخب العراقي يلعب في المجموعة الثانية الى جانب كل من الأردن وأستراليا واليابان وعمان.

وكان البرازيلي زيكو قد أعلن تشكيلة العراق لمباراة الأردن التي ستقام في 3 يونيو/حزيران المقبل في العاصمة عمان في الجولة الأولى.

وقد ضمت القائمة كلاً من: محمد كاصد ونور صبري ومحمد حميد وسامال سعيد وفريد مجيد وإبراهيم كامل ووليد بحر وسلام شاكر وعلي حسين رحيمة وباسم عباس ومهدي كريم وقصي منير وهوار ملا محمد ومثنى خالد ونشأت أكرم وكرار جاسم وعلي صلاح وحمادي أحمد وعلاء عبد الزهرة ويونس محمود وعماد محمد ومصطفى كريم وحسام كاظم ولؤي صلاح وأحمد إبراهيم.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

نيمار يغازل ميسي… «الحنين أبداً لأول منزل»

أطلق النجم البرازيلي نيمار تصريحاً لافتاً إثر فوز فريقه باريس سان جرمان الفرنسي على مانشستر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.