الرئيسية » news bar » مارادونا الوصل يفاوض دروغبا تشيلسي ..مورينيو متشوق لضمه للريال

مارادونا الوصل يفاوض دروغبا تشيلسي ..مورينيو متشوق لضمه للريال

يفاوض الوصل الإماراتي لكرة القدم الذي يدربه الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا مهاجم تشلسي الانكليزي العاجي ديدييه دروغبا لضمه الى صفوفه الموسم المقبل، حسب ما ذكرت صحيفة “البيان” الاماراتية اليوم الاثنين.

وذكرت البيان أن “الوصل بدأ بمفاوضة دروغبا منذ فترة طويلة، وقد تكثفت الاتصالات معه بعد اعلان نيته بالرحيل عن تشلسي، ووصلت الآن الى مرحلة متقدمة ولم يتبق سوى بعض التفاصيل لاتمام الصفقة”.

ويرغب الوصل بتعزيز صفوفه، لاسيما أن مارادونا كان قد هدد بالرحيل عن تدريب الفريق في حال لم يتم التعاقد مع اسماء كبيرة.

واحتل الوصل تحت قيادة مارادونا المركز الثامن في الدوري وهو الأسوأ له منذ مدة طويلة، لكنه مازال يملك الفرصة لإنقاذ موسمه بإحراز لقب بطولة الاندية الخليجية السابعة والعشرين بعدما اقترب من التأهل الى النهائي بفوزه على الخور القطري 3-صفر في ذهاب نصف النهائي.

وكان دروغبا (34 عاماً) قاد تشلسي في ايار/مايو الحالي الى احراز لقب دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى في تاريخه، قبل ان يقرر الرحيل عن صفوفه بعدما كان انضم اليه عام 2004 قادماً من مرسيليا الفرنسي.

وقال دروغبا في بيان له: “هذا قرار بالغ بالنسبة لي وأنا فخور بما حققته لكن الوقت اصبح مناسباً لبدء تحد جديد بالنسبة لي”.

وربطت تقارير عدة بين دروغبا وأندية صينية وقطرية.

مورينيو متشوق لضم دروغبا إلى الريال

وأكدت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني بدأ التفاوض مع الهداف الإيفواري المخضرم ديدييه دروغبا (34 عاماً) للحصول على خدماته لفترة مؤقتة بعد أن قرر إنهاء حقبته الأسطورية مع تشلسي الإنكليزي.

وأنهى دروغبا عقده مع “البلوز” قبل ايام في أوج تألقه بعد أن قاد النادي اللندني للتتويج بأول بطولة دوري أبطال أوروبا في تاريخه.

وكشفت صحيفة (دايلي ميل) البريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو متشوق للعمل مجدداً مع دروجبا بعد أن حققا المجد سوياً مع تشلسي، اعتماداً على خبرته في التهديف في مرمى الغريم برشلونة.

وكانت التقارير الصحفية قد ربطت اسم المهاجم الإفريقي طوال الفترة الماضية بنادي شنغهاي شنهوا الصيني لينضم الى زميله الفرنسي السابق نيكولا أنيلكا.

ومنذ انتقاله من مرسيليا الفرنسي في 2004، لعب دروغبا 341 مباراة مع تشلسي، من بينها 274 مباراة كأساسي، هز فيها شباك خصومه في 157 مرة، وتلقى 55  إنذاراً وخمس بطاقات حمراء

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

حملة تعزيز التلقيح الروتيني مستمرة

شام تايمز – متابعة واصلت الفرق الجوالة عملها بهدف الوصول إلى كل طفل دون الخامسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.