الرئيسية » news bar » الإعادة بين مرسى وشفيق.. ورفض الطعون..أبو الفتوح:الانتخابات لم تكن نزيهة

الإعادة بين مرسى وشفيق.. ورفض الطعون..أبو الفتوح:الانتخابات لم تكن نزيهة

أكد مصدر قضائي مصري الاثنين 28-5-2012 أن اللجنة العليا الانتخابات الرئاسية رفضت الطعون المقدمة من المرشحين المعترضين على نتيجة الانتخابات، وهم الفريق أحمد شفيق وحمدين صباحي وعبد المنعم أبو الفتوح وعمرو موسى، وستعلن اللجنة أسباب رفضها هذه الطعون خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد عصر اليوم.

وأوضح المصدر وفقاً لموقع “اليوم السابع”، “أن النتيجة النهائية لفرز الأصوات أسفرت عن الإعادة بين الدكتور محمد مرسى، مرشح حزب الحرية والعدالة، والفريق أحمد شفيق، المرشح المستقل، إلا أنه حدثت بعض التغيرات في الأرقام التي تخص كل مرشح، وسبق أن تم الإعلان عنها من اللجان العامة والفرعية، والتي حدث لها تغيير، وسيعلن عن سبب هذا التغيير في المؤتمر الصحفي”.

أبو الفتوح: الانتخابات لم تكن نزيهة

قال المرشح الإسلامي المعتدل عبد المنعم أبو الفتوح يوم الإثنين إنه يرفض نتيجة الجولة الأولى من انتخابات الرئاسة المصرية، قائلا إنها “لم تكن نزيهة” في أحد أقوى الانتقادات حتى الآن للانتخابات.

وستعلن النتائج الرسمية في وقت لاحق من يوم الاثنين، إلا أن النتائج غير الرسمية التي جمعتها جماعات سياسية ووسائل إعلام تشير إلى جولة إعادة بين محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة الذي يمثل جماعة الإخوان المسلمين، وأحمد شفيق آخر رئيس وزراء في عهد الرئيس السابق محمد حسني مبارك.

وقال أبو الفتوح في مؤتمر صحفي إنه “يرفض النتيجة ولا يعترف بها”، زاعما أنه “تم شراء أصوات ومنع مندوبين للمرشحين من دخول اللجان الانتخابية خلال عملية الفرز”.

وتشير النتائج غير الرسمية إلى أن أبو الفتوح جاء في المركز الرابع بعد مرسي وشفيق وحمدين صباحي.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

توقيف الرغيف بتهمة التكبر على أهل تلفيتا

خاص – شام تايمز – كلير عكاوي سقط بعض المواطنين في منطقة “تلفيتا” بالقلمون في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.