هبوط حطين تشرين والنواعير وأمية إلى دوري الدرجة الثانية بكرة القدم

ضمن فريق الاتحاد بقاءه في دوري المحترفين للرجال بكرة القدم للموسم المقبل إثر فوزه اليوم على فريق النواعير بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في المباراة التي جمعتهما في المرحلة الأخيرة لمنافسات المجموعة الثانية (مجموعة تفادي الهبوط) على أرض ملعب الفيحاء بدمشق.

وسجل أهداف الاتحاد كل من إيمانويل إيزوكام عند الدقيقة 8 وأحمد كلاسي في الدقيقة 48 وحسام الدين عمر في الدقيقة 60 فيما سجل هدف النواعير أحمد تيت في الدقيقة 77 ليرفع بهذا الفوز الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث.

وفي المرحلة ذاتها فاز الحرية على الجزيرة بأربعة أهداف لهدف وسجل للحرية سامر اليازجي في الدقيقتين 24و27 وفراس الأحمد في الدقيقتين 32 و 85 فيما سجل للجزيرة سعد أحمد في الدقيقة .72 وبهذه النتيجة رفع الحرية رصيده في الصدارة إلى 23 نقطة فيما تجمد رصيد الجزيرة عند 17 نقطة .

كما فاز الفتوة على تشرين باربعة أهداف نظيفة سجلها محمد كنيص في الدقيقة 14 وابراهيم فتيح في الدقيقة 40 وجاسم التويجي في الدقيقة 50 وحارس النايف في الدقيقة 77 ليرفع الفتوة بهذا الفوز رصيده إلى 18 نقطة خلف الحرية المتصدر فيما تجمد رصيد تشرين عند 10 نقاط في المركز الاخير .

يشار إلى أنه وعلى ضوء نتائج المرحلة الاخيرة لمنافسات المجموعة الثانية فقد هبطت فرق حطين تشرين والنواعير إلى دوري الدرجة الثانية اضافة إلى امية الذي هبط نتيجة قرار اتحاد كرة القدم بعد انسحابه من المنافسات .

سانا – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

خمسة فرق لم تخسر منذ بداية الموسم الحالي في الدوريات الأوروبية الكبرى

فاجأت عدة أنديةٍ متابعيها بتقديم أداء قوي هذا الموسم حتى الآن، ضمن منافسات الدوريات الأوروبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.