فوز مفاجئ لسويسرا على نظيره الألماني ودياً

حقق المنتخب السويسري فوزاً مفاجئاً على نظيره الألماني بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة الودية التي جمعت بينهما يوم السبت 26 مايو/ أيار. ولم تكن هزيمة المانشافت عبثاً، حيث غاب لاعبو بايرن ميونيخ الذين يشكلون نصف التشكيلة الأساسية لمنتخب الماكينات الألمانية.

وافتتح المنتخب السويسري باكورة أهدافه في الدقيقة 21 من عمر اللقاء، حيث سجل ارين ديرديوك الهدف الأول لسويسرا من كرة عرضية مررها اليه ترانكويلو بارنيتا، قبل أن يعود دبرديوك ويضيف الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط، وذلك من كرة عرضية أخرى من الساحر بارنيتا.

وعندما كان الشوط الأول يلفظ أنفاسه الأخيرة، قلص هاملز الفارق وسجل الهدف الأول للألمان إثر تمريرة من مسعود أوزيل.

وفي الشوط الثاني استعاد منتخب سويسرا نغمة التسجيل مرة أخرى بهدف حمل توقيع بارنيتا في الدقيقة 50 معلناً عن ثالث أهداف سويسرا جميعها حملت بصماته، قبل أن يقلص المانشافت النتيجة من جديد عبر اندريه شورله بهدف ثاني في الدقيقة 64.

وفي الدقيقة 67 أضاف ستيفان ليشتستاينر الهدف الرابع للمنتخب السويسري بكرة رأسية، مستغلاً تقدم الحارس الألماني عن مرماه، قبل أن يعود ماركو ريوس ويقلص النتيجة مرة ثالثة للمنتخب الألماني في الدقيقة 72.

واختتم أدمير محمدي حفل تسجيل الأهداف لسويسرا في الدقيقة 77 بهدف خامس معلناً فوز منتخب بلاده بنتيجة ساحقة على ماكينات ألمانيا.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

بيروت غارقةٌ بمطرها واللبنانيون يغردون غضباً

شام تايمز – متابعة فاضت مياه الأمطار، ومياه الصرف الصحي، في شوارع أساسية في العاصمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.