الزمالك يتمسك بشحاتة.. ويعير شيكابالا

قرر مجلس إدارة الزمالك المصري التمسك ببقاء حسن شحاتة مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي السبت، وعرض صانع محمود عبد الرازق (شيكابالا) للإعارة، واستبعاد المهاجم أحمد حسام (ميدو) من تشكيلة الفريق.

وعقد مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس اجتماعا لإعادة النقاش حول قرار شحاتة بالاستقالة بعدما وافق النادي على رحيله الأسبوع الماضي قبل أن يقرر تجميد القرار.

وقال عباس الذي غاب عن الاجتماع الذي شهد قبول استقالة شحاتة الأسبوع الماضي “قررنا استبعاد ستة لاعبين على رأسهم ميدو وعرض شيكابالا للإعارة”، حسب وكالة “رويترز”.

وقرر الزمالك أيضا إعارة أربعة لاعبين هم حسام عرفات وأحمد الميرغني وأحمد غانم سلطان وعلاء علي واعتماد تمديد عقد حارس المرمى عبد الواحد السيد ثلاث سنوات، وفرض غرامة عشرة الاف يورو على البنيني رزاق اوتومويوسي لغيابه عن المران.

واللاعبون المستبعدون الآخرون هم مصطفى حجاب والغاني كريم الحسن وأحمد قطاوي وأحمد السيد ومحمد محسن.

وكان شحاتة استقال من تدريب الزمالك اعتراضا على عدم موافقة النادي على استبعاد ميدو من تشكيلة الفريق في الموسم المقبل لأسباب فنية، وعدم معاقبة شيكابالا بعد احتجاجه بشكل غير لائق على تغييره في مباراة للزمالك بدوري أبطال إفريقيا الشهر الجاري.

ويعد شحاتة، لاعب الزمالك السابق، من أكثر مدربي مصر نجاحا، وهو قاد منتخب مصر للفوز بكأس الأمم الافريقية ثلاث مرات متتالية في 2006 و2008 و2010 قبل أن يتولى تدريب الزمالك.

سكاي نيوز عربية – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

نيمار يغازل ميسي… «الحنين أبداً لأول منزل»

أطلق النجم البرازيلي نيمار تصريحاً لافتاً إثر فوز فريقه باريس سان جرمان الفرنسي على مانشستر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.