إبراهيموفيتش يطلق تصريحات نارية تثير غضب عائلة بيرلسكوني

أوردت تقارير صحفية إيطالية يوم السبت 26 مايو/ أيار، أن تصريحات مهاجم نادي ميلان الايطالي زلاتان إبراهيموفيتش حول أوضاع النادي الإقتصادية أثارت غضب عائلة بيرلسكوني.

وكان إبراهيموفيتش قد أكد بأن مشكلة فريقه الإيطالي هي إقتصادية بالدرجة الأولى، بسبب الإفتقار الى الأموال لتدعيم الفريق بلاعبين جدد.كما أوضح إبراهيموفيتش أنه على الرغم من ذلك سيحترم تعاقده مع الفريق الإيطالي الذي يمتد حتى العام 2014، مشيراً الى أنه سيحاول التغلب على الفارق بروح الأداء الجماعي.

من جهتها أعربت عائلة رئيس الوزراء الايطالي السابق سيلفيو بيرلسكوني (مالك النادي) عن غضبها من تصريحات النجم السويدي هذه ، مؤكدة أنها تنفق 190 مليون يورو سنوياً كرواتب للاعبين، منها 12 مليون أتعاب سنوية لإبراهيموفيتش وحده، بالإضافة الى 300 مليون يورو لإدارة النادي.

وحاول مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب ابرهيموفيتش من تخفيف حدة الموقف وقال بأن تصريحات موكله لم يقصد بها الإساءة لأي أحد من نادي الروسونيري.

الجدير بالذكر أن سيلفيو بيرلسكوني مالك النادي يتعرض منذ فترة طويلة الى ضغط كبير من أبنائه لتقليل نسبة مصروفات نادي ميلان، حيث عرض قبل فترة وجيزة على الأمير السعودي الوليد بن طلال شراء نسبة من أسهم ميلان، ما يؤكد وجود مشكلة مادية قائمة على أرض الواقع ، كما صرح إبراهيموفيتش.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

بيروت غارقةٌ بمطرها واللبنانيون يغردون غضباً

شام تايمز – متابعة فاضت مياه الأمطار، ومياه الصرف الصحي، في شوارع أساسية في العاصمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.