الاتصالات السورية تقرر التعويض لمشتركي خدمة ADSL عن فترات انقطاع الخدمة

أكد المدير التجاري في المؤسسة العامة للاتصالات نور الدين الصباغ أنه سيتم تعويض المشتركين الذين انقطعت عنهم خدمة ADSL نتيجة الأعطال أو لأسباب أخرى بخصم الفترة المقطوعة فيها الخدمة وفق الشروط و البنود الجديدة التي أقرتها المؤسسة العامة للاتصالات، مؤكداً أن هذا النظام سيطبق على مدار الخدمة وليس فقط لفترة محددة .

وأشار الصباغ وفقاً لموقع “سيريانديز” إلى وجود لجان اعتراض ستتابع الموضوع و تقوم بتعويض المشتركين المتضررين من انقطاع الخدمة،

منوهاً أن المؤسسة العامة للاتصالات تتابع خدمات الزبائن وخاصة الخدمات الحديثة كالانترنت، وهذا الموضوع ناتج عن متابعة المراكز التي تم انقطاع الخدمة فيها وذلك من خلال الزيارات الميدانية ومتابعة المشاكل والعمل على إزالتها بشكل مباشر و متابعة الخدمة على مدار الساعة.

وعن ما تم تنفيذه من بوابات الحزمة العريضة، قال الصباغ: فمنذ بداية العام حتى الآن تم تنفيذ 50% من ما تم تنفيذه خلال 7 سنوات، فقد تم تركيب حولي 60 ألف بوابة ووصل عدد الزبائن لدى الشركة إلى 121 ألف زبون.

يشار هنا إلى أنه تم الاتفاق مؤخراً بين المؤسسة العامة للاتصالات و شركتي الاتصالات سير يتل وmtn على اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة من أجل تعويض المشتركين عن الانقطاع في الخدمة لأسباب عدة، الذي تسبب بإزعاجهم، حيث قامت المؤسسة بتشكيل لجنة تنسيق لمناقشة الموضوع و التوصل إلى حلول ترضي المشتركين.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

600 مليون ليرة تكلفة تنفيذ مدرسة للتعليم الأساسي في اللاذقية

شام تايمز – متابعة نفّذت المرحلة الأولى من إنشاء مدرسة للتعليم الأساسي في مدينة اللاذقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.