الرئيسية » news bar » سيارات تنقل أسطوانات غاز من الحسكة لمحافظات أخرى للاتجار بها

سيارات تنقل أسطوانات غاز من الحسكة لمحافظات أخرى للاتجار بها

تمكنت دوريات حماية المستهلك في الحسكة، من ضبط سيارتين تقومان بنقل أسطوانات غاز فارغة من محافظات أخرى إلى محافظة الحسكة بقصد استبدالها بأسطوانات مملوءة ومن ثم نقلها إلى تلك المحافظات بقصد بيعها للمواطنين بأسعار مرتفعة، والاتجار بها في السوق السوداء.

ونقلتا صحيفة تشرين السورية عن رئيس دائرة حماية المستهلك علي خليف قوله: “إن السيارة الأولى من منطقة منبج، وكانت محملة بكمية 124 أسطوانة غاز فارغة، من أجل استبدالها في محافظة الحسكة بأسطوانات مملوءة ونقلها إلى محافظة حلب. والسيارة الثانية كانت قادمة من محافظة دير الزور، وهي محملة بكمية 128 أسطوانة غاز فارغة للغاية نفسها ونقلها إلى محافظة دير الزور”.

وأوضح خليف أن دورية حماية المستهلك قامت بحجز الأسطوانات والسيارتين وتنظيم الضبوط التموينية بحق المخالفين وإحالتهم إلى القضاء.

كما قامت دوريات حماية المستهلك بتنظيم ضبط بحق مستثمر محطة تل سطيح للمحروقات، بمخالفة نقص في عداد مضخة المازوت بمقدار 3% . وضبط آخر بحق مستثمر محطة المحبة للمحروقات، بمخالفة التصرف بالمادة على غير الوجه المخصص لها، وذلك بناء على شكوى خطية من أحد المزارعين قال فيها: إن اسمه ورد في سجلات المحطة على أنه استلم الكمية التي طلبها، لكن الكمية لم تصل إليه فعلياً

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

السورية للتأمين تتعاقد مع الخدمات الطبية العسكرية

شام تايمز – متابعة أعلن مدير عام المؤسسة العامة السورية للتأمين “نزار زيود” أنه تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.