فيصل القاسم :إذا فاز شفيق سأعتذر من كل الطواغيت : لقد ظلمناكم وأسأنا إليكم ..لا ينفع العربان سوى الطواغيت

أكد الإعلامى الكبير الدكتور فيصل القاسم صاحب برنامج الإتجاه المعاكس على قناة الجزيرة أن مجرد كون أحمد شفيق منافساً في الجولة الثانية تحول خطير ،  مشيراً ” هذا ما يجعل المء يفقد صوابه ، مضيفاً ” لننتظر نتيجة الجولة الثانية وايادينا على قلوبنا”.

وأضاف عبر موقع التواصل الإجتماعى تويتر “اليوم ولأول مرة اصبحت أصدق نتيجة ال 99.99 التي كان يحصل عليها بعض الحكام في الانتخابات ، متهكما “ها هم المصريون يصوتوت بملء إرادتهم لخليفة مبارك”.

وتابع “من الواضح أن الشعوب العربية لا تبحث عن حريتها بل عن تحسين شروط عبوديتها ، مضيفا ” أصبحت قريباً جداً من الاعتقاد القائل: لا ينفع مع العربان سوى الطواغيت. صحتين على قلوبهم ” .

وإستطرد “لقد كانت الفترة الانتقالية المؤلمة لعبة ذكية من طرف الفلول، فشعر الشعب المصري وقتها كما ساءت الأمور بعد مبارك،لهذا يريد أن يعيده ، موضحا “إذا فاز شفيق سأعتذر من كل الطواغيت وسأقول لهم: لقد ظلمناكم وأسأنا إليكم. فشعوبنا لا يتسحق أفضل مكنم، فاستمروا في دوسها مشكورين ،

وتابع ” إذا فاز أحمد شفيق فستكون ضربة قاصمة للثورات العربية جمعاء. وسيكون من حق الطغاة عندها أن يقولوا للثائرين: سنجري انتخابات وسنفوز ديموقراطياً ، وإختتم “لم أكن أصدق أن شخصاً بكامل عقله سيصوت لأحد فلول مبارك. لكن أحمد شفيق حبيب مبارك على ما يبدو في طريقه إلى الرئاسة. إنها متلازمة “.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

الأولوية لإعادة المهجرين إلى منازلهم القابلة للسكن

شام تايمز – متابعة أكد محافظ دمشق “عادل العلبي”، أن العمل جار لإعادة المهجرين إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.