الرئيسية » news bar » ملحم زين: لا لتحويل مسارح الغناء لمنابر سياسية منتقداً أصالة وفضل

ملحم زين: لا لتحويل مسارح الغناء لمنابر سياسية منتقداً أصالة وفضل

يحي المغني اللبناني ملحم زين حفلا غنائيا مساء اليوم الخميس في فعاليات مهرجان موازين، وقبل الحدث انتقد زملاءه الفنانين الذين اتخذوا من المسارح منبرا لتوجيه رسائل سياسية.

وانتقد زين خلال مؤتمر صحافي سبق الحفل تطرق كل من فضل شاكر وأصالة الى مواضيع سياسية خلال حفلاتهم في مهرجان موازين متسائلا “هل لم تعد هناك منابر سياسية للحديث إلا مهرجان موازين، هذا التصرف هو إحراج للدولة المغربية ونظامها”.

كما دان حديث أصالة عن لبنان، قائلاً: “صحيح أن تفكيري السياسي غير تفكير أصالة لكن لا أقبل المزايدة على بلدي لبنان بخصوص الثورة والمقاومة فلبنان رفع رأس العرب جميعا بانتصاراته ومقامته وحضن العالم بأجمعه (…) لا أعرف لماذا أصالة تتحدث عن لبنان، أما بالنسبة لسوريا فهذه وجهة نظرها”.

“المطرب الشيخ”

وفي سياق آخر كشف زين نيته الالتزام دينيا موضحاً: “أنا ملتزم والحمدلله أقوم بواجباتي الدينية(…) هدفي المستقبلي هو الاتجاه الى الإنشاد الديني، لأنني على يقين أنني لن أستمر بالغناء طوال حياتي فأتمنى أن يطيل الله في عمري حتى أستطيع تحقيق ما أهدف إليه”.

وأضاف أنه لن يقبل أن يحمل لقبين في آن واحد أي أن يكون “المطرب الشيخ”، كاشفاً أنه حين يرزق بأولاد لن يسمح لهم بدخول مجال الفن.

وأخيراً وعند سؤاله عن نيته الغناء برفقة فنان ما، أكد أنه لا يحبذ فكرة الثنائيات في الفترة الحالية حيث يفضل أن ينفرد بأعماله، إلا أنه كشف انه في حال عاد وفكر بتقديم ديو ما فسيكون من اللون الغنائي المعروف بـ”الراي”.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

“التربية” تحدد موعد الامتحان الفصلي الأول

شام تايمز – متابعة عمّمت وزارة التربية على مديرياتها في كافة المحافظات، موعد بدء الامتحان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.