جنيفر لوبيز تحيي حفلا موسيقيا ضخما في دبي الشهر المقبل

 في أول زيارة لها إلى الشرق الأوسط تحل النجمة جنيفر لوبيز ضيفة على إمارة دبي الشهر المقبل لتقدم حفلا غنائيا استعراضيا ضخما ضمن «فعاليات دبي» وذلك في إطار جولة عالمية تقوم بها لوبيز تحمل اسم «دانس أغين» (Dance Again).

وقالت ليلى سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري: «حفل موسيقي على هذا المستوى ولنجمة عالمية مثل جنيفر لوبيز سيعود على إمارة دبي بالكثير من الفوائد، سواء من ناحية استقطاب الزوار أو من ناحية الاهتمام الإعلامي العالمي بالحدث، مما سيؤكد من مكانة دبي كوجهة رئيسية ورائدة للفعاليات الكبرى ذات المستوى العالمي في المنطقة».

وبحسب المنظمين ستقابل النجمة جمهورها في دبي بمجموعة من إبداعاتها المذهلة مثل أغنيتها الحديثة «أون ذا فلور» التي احتلت المرتبة الأولى عالميا، وذلك إلى جانب عدد من أشهر الأغاني التي أدتها عبر مختلف مراحل مسيرتها الفنية التي تشمل 7 ألبومات مسجلة، و11 أغنية تم إدراجها في قائمة أفضل 10 أغان أميركية،

فضلا عن 18 من أغانيها التي احتلت مراتب مرموقة على قائمة أفضل 20 أغنية في المملكة المتحدة. وتشتمل جولة لوبيز العالمية «دانس أغين»، التي تنطلق من مدينة باناما حفلات في أميركا الجنوبية، و19 حفلا في أميركا الشمالية، في حين بدأ معجبو النجمة العالمية بحجز تذاكر الحفل منذ الآن.

الشرق الاوسط – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

مشفى ابن النفيس ينتقل إلى المرحلة الثانية من خطة الطوارئ

شام تايمز – متابعة أكد مدير مشفى ابن النفيس الدكتور “نزار إبراهيم”، أنه تم الانتقال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.