الرئيسية » news bar » فان بوميل: على روبن ترك بايرن ميونيخ .. الاتحاد الإنجليزي يوقف بارتون 12 مباراة

فان بوميل: على روبن ترك بايرن ميونيخ .. الاتحاد الإنجليزي يوقف بارتون 12 مباراة

انتقد قائد منتخب هولندا مارك فان بوميل أنصار نادي بايرن ميونيخ الألماني، بعد إطلاقهم صفارات الاستهجان باتجاه لاعب الفريق أرين روبن خلال المباراة الودية بين منتخب “الطواحين” والنادي البافاري (2-3) الثلاثاء.

وأطلق أنصار بايرن صفارات الاستهجان لدى مشاركة روبن في صفوف منتخب بلاده، وذلك بسبب إهداره ركلة جزاء ضد تشيلسي الإنجليزي في الوقت الإضافي من المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا السبت الماضي وساهمت بخسارة فريقه.

وطالب فان بوميل لاعب أيندهوفن الهولندي زميله في المنتخب بالتفكير مليا في ترك بايرن ميونيخ بقوله: “ما قام به أنصار بايرن ميونيخ معيب مقارنة بما قدمه روبن للفريق وقيادته إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وقبل سنتين. إنه عنصر أساسي في الفريق”.

وكان بايرن خسر نهائي نسخة عام 2010 من البطولة ذاتها أمام إنتر ميلان الإيطالي، عندما كان فان بوميل يدافع عن ألوان الفريق البافاري.

وأضاف: “يتعين على بايرن ميونيخ أن يكون سعيدا لوجود لاعب مثل روبن في صفوفه. وقع أرين عقدا لثلاث سنوات إضافية، لكن لو كنت محله لفكرت مليا بمستقبلي. لا أدري ماذا سيفعل أرين، لكن لو كنت محله لفكرت بترك النادي”.

وختم: “لا أحد في النادي يسانده. أنا الوحيد الذي ساندته في الصحف. من الناحية الذهنية هو قوي وفي كل مرة وجد نفسه في أزمة نجح في الخروج منها”.

وكان لسان حال مدرب هولندا بيرت فان مارفيك مماثلا بقوله: “ما صدر عن أنصار بايرن معيب. لقد خاب ظني من المعاملة التي لقيها من قبل أنصاره”.

الاتحاد الإنجليزي يوقف بارتون 12 مباراة

قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان إن جوي بارتون لاعب وسط كوينز بارك رينجرز سيغيب عن 12 مباراة بعد إيقافه في 8 لقاءات أخرى يوم الأربعاء، لإدانته بJ”التصرف بعنف”.

كما تم تغريم اللاعب 75 ألف جنيه إسترليني.

وطرد بارتون من الملعب بعد أن ضرب بمرفقه كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي، قبل أن يركل سيرخيو أغويرو في مباراة كوينز بارك رينجرز الأخيرة في دوري إنجلترا الممتاز، هذا الموسم في 13 مايو الجاري.

واعترف بارتون بتصرفه بعنف مع أغويرو، لكنه لم يقبل اتهامه بالعنف ضد فينسن كومباني مدافع سيتي الذي بدا أنه حاول أن يضربه برأسه قبل أن يخرج من الملعب.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان نشر بموقعه على الإنترنت إن لجنة مستقلة أدانت بارتون، وسيتم إيقافه في ثماني مباريات متتالية بالإضافة إلى إيقافه في أربع مباريات أخرى نتيجة طرده.

وتعد العقوبة من أقسى العقوبات الإدارية التي يفرضها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في تاريخه.

سكاي نيوز عربية – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

انطلاق حملة تشجير بريف اللاذقية الشمالي

شام تايمز – متابعة انطلقت حملة تشجير في جبل الحرة بريف اللاذقية الشمالي، بمشاركة 75 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.