الرئيسية » news bar » فوز ثمين لحطين والاتحاد يقترب من الهبوط بتعادله مع الفتوة والنواعير للدرجة الثانية

فوز ثمين لحطين والاتحاد يقترب من الهبوط بتعادله مع الفتوة والنواعير للدرجة الثانية

حقق حطين فوزا غاليا 2-1 على ضيفه الحرية، فيما سقط الاتحاد بفخ التعادل السلبي أمام الفتوة كما تعادل الجزيرة 2-2 مع النواعير اليوم الأربعاء ضمن منافسات المرحلة السادسة وقبل الأخيرة في المجموعة الثانية من دوري المحترفين للرجال بكرة القدم.

وفي اللاذقية افتتح حطين باب التسجيل مبكرا عبر لاعبه محمد سليم سبقجي في الدقيقة العاشرة إلا أن الحرية أدرك التعادل في الدقيقة 15 عبر سالم يازجي وانتظر حطين حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ليسجل هدف الفوز بواسطة لاعبه حسن أبو زينب.

وبهذا الفوز رفع حطين رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع على لائحة ترتيب المجموعة فيما تجمد رصيد الحرية عند النقطة 20 في المركز الأول.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت في حلب تعادل الاتحاد مع ضيفه الفتوة سلبا بدون أهداف ليرفع الاتحاد رصيده الى 14 نقطة في المركز الرابع فيما بات رصيد الفتوة 15 نقطة في المركز الثالث متقدما على حطين بفارق المواجهات المباشرة بينهما.

وانتهى لقاء الجزيرة مع النواعير في الحسكة بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما، سجل للجزيرة أولا حارس مرماه علي هلامى من ضربة جزاء في الدقيقة 23 قبل ان يدرك النواعير التعادل في الدقيقة 59 عبر اسماعيل الحافظ.

وعاد الجزيرة للتقدم بهدف نصر المحيميد في الدقيقة 72 الا أن النواعير تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 83 عبر اللاعب بهاء ظاظا.

ورفع الجزيرة رصيده الى 17 نقطة في المركز الثاني على لائحة الترتيب فيما بات رصيد النواعير 10 نقاط في المركز السادس متساويا مع تشرين الذي لم يلعب خلال الجولة الحالية.

وبذلك يكون النواعير هو ثالث الهابطين إلى دوري الثانية بعد أمية وتشرين، وأصبح فريق الاتحاد مهدداً بالهبوط أكثر من غيره بعد تعادله مع الفتوة، ويحتاج للفوز على النواعير بمباراته القادمة.

اما حطين الذي فاز على الحرية فإن مصيره ليس بيده ويحتاج لتعثر الاتحاد ليبقى بالأضواء ولن ينفعه تعثر الفتوة الذي يسبقه بالتمايز، وبهذه النتائج لم يحسم اسم الفريق الأخير الذي سيهبط إلى الدرجة الثانية.

يذكر أن منافسات المرحلة المقبلة والأخيرة ستقام يوم الأحد المقبل بإقامة ثلاث مباريات تجمع الحرية مع الجزيرة والنواعير مع الاتحاد والفتوة مع تشرين.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

الاتحاد الأرجنتيني يعلن الحداد 7 أيام على وفاة مارادونا

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عن حداد لمدة 7 أيام على وفاة النجم دييغو أرماندو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.