الرئيسية » news bar » رونالدو: فيرغسون أبي ومورينيو حسن حظي

رونالدو: فيرغسون أبي ومورينيو حسن حظي

أكد النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني أن مواطنه جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الملكي رقم واحد في العالم حاليا، ويسعده للغاية أن يتدرب تحت قيادته.

وقال رونالدو: “عندما وصلت إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي كان عمري 18 عاما فقط، وكان السير أليكس فيرغسون بمثابة الأب بالنسبة لي، وساعدني وعلمني كثيراً، وانتهت مسيرتي مع النادي بعد ست سنوات انتقلت بعدها لإسبانيا، ومن حسن حظي أن تتواصل مسيرتي مع مورينيو لأنه يساعدني على مواصلة مشواري بنجاح ، فالعمل معه رائع لأنه رقم واحد حاليا”.

وتوج ريال مدريد مع مورينيو بكأس ملك إسبانيا الموسم الماضي، ثم لقب الدوري المحلي لأول مرة منذ سنوات على حساب برشلونة.

وانتقل رونالدو في حواره مع الموقع الرسمي للنادي الملكي لرغبته الشديدة بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة بالنسبة لريال مدريد قائلا “هدفي هو الفوز بكل الألقاب، لكن الأهم بالطبع عو دوري أبطال أوروبا العاشر مع ريال مدريد، فالجميع هنا يتحدث عن دوري أبطال أوروبا واللاعبين يشعرون بأن الفوز سيكون من المهم للجماهير بالطبع، ونحن نسعى جميعا لهذا الهدف”.

وأردف النجم البرتغالي قائلا: “كنا قريبين جدا من اللقب هذا العام، لكن التتويج باللقب العاشر سيأتي حتما، الموسم المقبل أو الذي يليه، بالجميع يركز على دوري أبطال أوروبا لأنها واحدة من أفضل البطولات، وأنا واثق من أننا في نهاية المطاف سنفوز بها”.

وأعلن النادي الملكي في وقت سابق توصله لاتفاق مع المدرب الاستثنائي بتجديد تعاقده لمدة أربع سنوات قادمة حتى 30 يونيو 2016، من أجل تحقيق اللقب الأوروبي العاشر للريال.

وعاد رونالدو لأحداث الموسم المنصرم قائلا: “تغيرنا هذا العام ونجحنا في الفوز على برشلونة في كامب نو وهذا أمر ليس سهلا، وفوزنا باللقب بفارق تسع نقاط عن برشلونة وهذا بالطبع فارق كبير جداً حينما يكون الخصم برشلونة، وأتمنى أن يستمر هذا الفارق لسنوات”.

يوروسبورت عربية – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

ضبط سيارتين إسمنت في حماة

شام تايمز – متابعة ضبطت عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحماة بالتعاون مع الجهات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.