الشرطة السوري يهزم هوم يونايتد السنغافوري ويبلغ ربع نهائي كأس الاتحاد

بلغ فريق الشرطة الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفوزه بثلاثية بيضاء على فريق هوم يونايتد السنغافوري في المباراة التي جمعتهما اليوم الاربعاء في العاصمة الأردنية عمان ضمن دور ال16 من المسابقة القارية.

وبدأ الشرطة المباراة بقوة ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 5 دقائق فقط عندما انطلق أحمد العمير في الجهة اليمنى وأرسل تمريرة عرضية حاول المدافع فرانكلين كلوفيس انزيت إبعادها ولكنه حولها داخل مرمى فريقه.

وواصل الفريق السوري محاولاته الهجومية وكاد يسجل الهدف الثاني عندما سدد طه طيب كرة من حافة منطقة الجزاء ولكن الحارس ليونيل لويس تألق في التصدي لها.

ورد الفريق السنغافوري بمحاولة عن طريق المهاجم شوتارو ايهاتا الذي وصلته تمريرة خلف المدافعين ولكنه تأخر في التسديد ليضيق عليه الحارس محمود كركر ويحرمه من التسجيل (23).

وقبيل نهاية الشوط الأول سدد جون ويلكنسون ضربة حرة مباشرة قرب حافة منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت فوق عارضة الشرطة.

وواصل الفريق السنغافوري محاولاته الهجومية مطلع الشوط الثاني من أجل تعديل النتيجة، ولكن المهاجمين ايهاتا وايندرا ساهدان لم ينجحا في الاستفادة من الفرص التي أتيحت لهم.

وكاد قصي حبيب أن يضاعف النتيجة لصالح الشرطة عندما سدد كرة قوية فوق العارضة، ثم سدد عدي جفال كرة أبعدها الحارس السنغافوري إلى ركلة ركنية.

ولكن الشرطة عاد وسجل الهدف الثاني عندما وصلت الكرة إلى عدي جفال داخل المنطقة ليسدد دون مضايقة في الشباك (75)، ثم أضاف رجا رافع هداف الفريق الهدف الثالث بتسديدة جميلة من داخل المنطقة (82).

ويأتي تأهل الشرطة إلى دور الثمانية بنتيجة الفوز في مباراة اليوم حسب نظام البطولة الذي ينص على أن تقام مباريات دور ال16 من مرحلة واحدة والفريق الفائز يتأهل للدور ربع النهائي وفي حال التعادل في الوقت الأصلي يخوض الفريقان وقتين إضافيين وفي حال استمر التعادل يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح لحسم الفريق المتأهل.

وكان فريق الشرطة تأهل إلى دور ال16 بعد تصدره للمجموعة الخامسة التي ضمت كلا من الزوراء العراقي والصفاء اللبناني والتلال اليمني برصيد 15 نقطة جمعها من خمسة انتصارات وخسارة وحيدة .

يذكر أن فريق الشرطة تمكن من إحراز بطولة دوري المحترفين لموسم 2011-2012 للمرة الثانية في تاريخه بعد أن سبق وأحرزها قبل 32 عاماً.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

“مدير محروقات السويداء”: توزيع المازوت في السويداء مقبول!

شام تايمز – متابعة أكد مدير محروقات السويداء “خالد طيفور” أنه تم توزيع 37% من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.