رئيس نادي مونبلييه الفرنسي يفي بوعده ويصبغ شعره بعد الفوز بالدوري

ظهر مؤسس ورئيس نادي مونبلييه بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم عبر شاشات التلفزيون وشعره مصبوغ بألوان النادي الذي توّج هذا الموسم بلقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه.

وكان لويس نيكولين الذي يتولى رئاسة مونبلييه منذ عام 1974 قد قطع عهداً على نفسه بصبغ شعره بألوان مونبلييه حال تتويجه بلقب الدوري الفرنسي، وهو ما تم على حساب باريس سان جيرمان.

وحلّ نيكولين الذي يبلغ من العمر (68 عاماً) ضيفاً على محطة “فرانس 3” وظهر بنيولوك لشعره بألوان ناديه، في ردّ فعل طريف وغريب في آن واحد ضمن احتفالاته بتتويج فريقه بالدوري الفرنسي.

وقال نيكولين الشهير بلقب “لولو” خلال البرنامج التلفزيوني إنه أوفى بوعده وصبغ شعره بألوان فريقه، مجدداً عهداً جديداً بأنه سيحلق شعره بشكل كامل لو فاز فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتبلغ ميزانية مونبلييه 36 مليون يورو، وهو ما يقل عن أغلى صفقات باريس سان جرمان الموسم المنصرم، وذلك عندما ضم الأرجنتيني خابيير باستوري مقابل 42 مليون يورو.

وكان مونبلييه قد توّج بلقب الدوري الفرنسي للمرة الأولى في تاريخه بعد موسم مميز تفوق خلاله على الأموال الطائلة التي دفعتها أندية الدوري الفرنسي، في حين كان سلاح مونبلييه بناء فريق جديد للمنافسة بإمكانيات مالية أقل.

ومونبلييه المملوك لنيكولين ينحدر من مدينة تعشق كرة اليد، نجح بفضل سياسة نيكولين الذي يعتبر من أقدم رؤساء الأندية الفرنسية الحاليين، في تحقيق مراده وتوج باللقب الفرنسي بعد منافسة شرسة مع بقية الفرق خصوصاً سان جرمان الذي عزز صفوفه بالعديد من النجوم العالميين.

يُذكر أن نيكولين والذي يعد من أبرز رجال الأعمال في فرنسا، نجح في جمع ثروته من شركة جمع القمامة ومعالجة النفايات في فرنسا.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

تنفيذ حل مروري عند تقاطع “فكتوريا” وأمام “كراج العباسيين”

شام تايمز – متابعة تابعت محافظة دمشق أعمال الحل المروري أمام مركز انطلاق الشمال “كراج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.