الرئيسية » news bar » استقبال زوجات قادة الناتو بإيقاعات موسيقى الهيب هوب والجوسبل

استقبال زوجات قادة الناتو بإيقاعات موسيقى الهيب هوب والجوسبل

استمتعت سيدة الولايات المتحدة الأولى ميشيل أوباما، وزوجات القادة المشاركين في قمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) في مدينة شيكاغو الأمريكية؛ بإيقاعات موسيقى الهيب هوب والجوسبل، خلال زيارتهن لأحد مراكز الشباب.

وبرزت فاليري تريير ويلر من السيدات الأوليات اللاتي شاركن ميشيل أوباما في زيارة مركز “جاري كومير” للشباب الأحد. وتعد زيارة تريير ويلر إلى الولايات المتحدة، هي الأولى الدولية التي تجريها بصفتها رفيقة الرئيس الفرنسي الجديد فرانسوا هولاند.

وارتدت السيدات الأوليات ملابس غير رسمية خلال الزيارة، التي شاهدن خلالها عروض الطلاب الذين قاموا بغناء موسيقى الجوسبل (الغناء الإنجيلي)، ورقصوا على إيقاعات الهيب هوب، كما أعدوا لهن بعض الأطباق.

وقامت إحدى الطالبات بدعوة ميشيل أوباما إلى الرقص، لكنها اعتذرت وتعللت بكعب الحذاء العالي. ودعيت ميشيل أوباما، التي ترعى خطة وطنية للتشجيع على الرياضة والطعام الصحي بين الشباب، لزيارة حديقة المركز التي تنتج ما يزيد عن ألف و300 كجم من الخضروات والفواكه سنويا تباع في بعض مطاعم المدينة.

وقام طلاب من برنامج “Green Teen” (مراهقون خضر) باستعراض الطريقة التي يقومون من خلالها بزراعة الطماطم والبطاطا الحلوة، بينما ساعدتهم ميشيل أوباما في ري بعض النباتات، كما تمكنت السيدات الأوليات من تذوق خل الريحان والتوت.

ومن المؤكد أن ميشيل أوباما استعادت خلال هذه الزيارة ذكريات الطفولة، حيث يقع المركز على بعد كيلومتر ونصف الكيلومتر فقط من منطقة “ساوث شور” التي نشأت بها.

سكاي نيوز – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

مؤتمر للصحة يعكس واقع الإجراءات الوقائية في البلاد

شام تايمز – متابعة وسط تصاعد التحذيرات من احتمالية حصول موجة جديدة أعتى من سابقاتها، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.