نانسي عجرم حزينة لرحيل وردة وترفض الحديث بالسياسة وستزور تونس

يخيم الحزن على رحيل الفنانة وردة الجزائرية على أجواء مهرجان موازيين، حيث لا يخلو مؤتمر صحافي لأي فنان عربي مشارك في المهرجان إلا وتكون وردة أهم محطات المؤتمر، حيث حرص الفنانون المشاركون على الغناء لها، ولم تكن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم خارج ذلك النسق، حيث أكدت حزنها الكبير على رحيلها وحرصها على اقتباس فنها الجميل وأغانيها حاضرة في حفلاتها، وتمنيت أن يكون خبر وفاتها إشاعة، مشيرة إلى أن الإنسان المحبوب لا يمكن نسيانه.

وعبرت عجرم عن سعادتها لتواجدها للمرة الثانية في مهرجان موازيين، حيث ترى أن مشاركتها للمرة الثانية بفضل حب جمهورها لها قائلة “أسعد كثيرا عندما أتلقى اتصالا من المغرب للمشاركة في حفل، وذلك بفضل الحب الذي أحظى به من الجمهور المغربي الذواق”، وحول فكرة غنائها باللهجة المغربية، رحبت نانسي باللغناء باللهجة المغربية ففي حالة توافقت الكلمات والألحان مع صوتها.

ونفت عجرم خبر منعها من الغناء في تونس قائلة “لم يتم منعي ويبدو أن وزير الثقافة داهمته حالة غضب ولكنني لم أمنع، والدليل على ذلك أنني قريبا سأتواجد بتونس لأحيي حفلات”.

وامتنعت نانسي خلال المؤتمر الصحافي عن الإجابة على الأسئلة السياسية، وذلك عندما طرح عليها سؤال عن الأوضاع السورية حالياً قائلة: “أعتذر منكم ولكنني لن أجيب على أي سؤال سياسي، وأنا فنانة ولا أريد الحديث عن السياسة، لكنني قبل أن أكون فنانة فأنا مواطنة وأتاثر بالأحداث الحالية، وأتمنى أن التغيير الحاصل يكون في صالح العالم العربي”.

ورحبت عجرم بالفنانة اللبنانية يارا، كوجهٍ إعلاني لكوكاكولا، معلقة على ذلك بقولها “أنا وكوكاكولا نرحب بالفنانة يارا وعبرت عن سعادتها ليارا بتوقيع العقد مع الشركة الإعلانية”.

وفي سؤال لـ”العربية.نت” بخصوص استعداد نانسي لطرح ألبوم أطفال كل صيف بعد نجاح ألبومها الخاص بالأطفال قالت “تجربتي الأولى لم أكن بعد قد جربت الأمومة ونجحت التجربة بشكل كبير، ولكن التجربة الثانية نابعة من إحساسي بالأمومة ونجاح الألبوم الأول داعم لتجربة الألبوم القادم، كما ذكرت نانسي خلال المؤتمر الصحافي أنها ستتوجه مباشرة إلى تركيا لإحياء حفل”.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

عودة أكثر من 200 لاجئ إلى سورية

شام تايمز – متابعة عاد أكثر من 200 لاجئ إلى سورية من لبنان خلال الــ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.