مكسيم الشامي: تفاجأت بنسبة التصويت وأعد الجمهور بمفاجأة

صرح متسابق Arabs Got Talent اللبناني مكسيم الشامي أنه فوجئ بنسبة التصويت العالية التي حصل عليها في أولى جولات المرحلة نصف النهائية من البرنامج، ووعد الجمهور بمفاجأة مدوية خلال المرحلة النهائية التي سينافس خلالها على لقب البرنامج.

مكسيم الذي زلزل المسرح بصوته القوي وأدائه الاحترافي أشار وفقاً لموقع إم بي سي إلى أن الغناء الأوبرالي الذي يقدمه يختلف عما قدمه نجوم الموسم الأول، في كون ما يقدمه يعتمد على الصوت القوي والتمثيل أيضا باعتباره جزءاً أساسياً من الغناء الأوبرالي.

وقدم المتسابق اللبناني أحد أفضل عروض الأوبرا في البرنامج خلال المرحلة نصف النهائية، واعترف أعضاء لجنة تحكيمArabs Got Talent الثلاثة أن صوت مكسيم هزّهم.

وقال مكسيم قبل العرض إنه بدأ تمارين مكثفة مع معلمةٍ في الأوبرا، لكي يقدم أغنية أفضل من المرة الأولى، وبالفعل نجح في نيل إعجاب اللجنة والجمهور.

يضيف المتسابق اللبناني: “الموسم الأول اشترك مغنيون أوبرا، ووصلوا إلى النهائيات، لكن لم يحصل أي منهم على اللقب، لكن إن شاء الله هذه السنة سيكون هناك فرق”.

الفرق يقول عنه مكسيم: “أنا أغني وأمثل، فالتمثيل شيء أساسي في فن الأوبرا باعتباره مسرحا غنائيا تمثيلياً، ولا يكفي أن يعتلي المغني المسرح ويعتمد على صوته فقط، لا بد وأن تكون الأغنية مصحوبة بأداء تمثيلي”.

ووعد المتسابق اللبناني الجمهور بأن يقدم مفاجأة مدوية خلال المرحلة النهائية للبرنامج.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

تنفيذ حل مروري عند تقاطع “فكتوريا” وأمام “كراج العباسيين”

شام تايمز – متابعة تابعت محافظة دمشق أعمال الحل المروري أمام مركز انطلاق الشمال “كراج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.