الرئيسية » news bar » وست هام يعود الى دوري انكلترا الممتاز لكرة القدم

وست هام يعود الى دوري انكلترا الممتاز لكرة القدم

عاد وست هام يونايتد الى دوري الدرجة الممتازة الانكليزي لكرة القدم بعد فوزه على بلاكبول 2-1 بفضل هدف سجله ريكاردو فازتي في الدقيقة 87 من المباراة المتوترة في نهائي دورة الترقي باستاد ويمبلي السبت.

وكان بلاكبول بقيادة مدربه يان هولواي الأفضل في بداية اللقاء واهدر مات فيليبس فرصتين للتسجيل لكن وست هام كان المبادر بالتسجيل عبر كارلتون كول الذي سيطر على الكرة بعد تمريرة من مات تيلور قبل أن يسددها في شباك الحارس مات جيلكس في الدقيقة 34.

وادرك توماس اينس نجل اللاعب السابق بول والذي واجه صيحات استهجان من مشجعي وست هام طوال اللقاء التعادل لبلاكبول بعد أن تفوق على منافسه وينستون ريد ليسدد الكرة في مرمى الحارس روبرت جرين.

ومنح الهدف بلاكبول دفعة ليسيطر على الكرة ويمتص ضغط منافسه اللندني. وبدا ان الأمور لا تسير في مصلحة وست هام خاصة عندما ابعد جيلكس الكرة بعد تسديدة جيدة من كيفن نولان لتصطدم بالعارضة.

لكن كول وقف في طريق جيلكس لتسقط الكرة أمام فازتي الذي سددها في سقف المرمى محرزا هدف الفوز لوست هام قبل ثلاث دقائق من النهاية.

وشهد الملحق الفاصل مشاركة 4 فرق حلت في المراكز من 3 الى 6 في الدرجة الاولى، حيث فاز وست هام الثالث على كارديف سيتي السادس 2-صفر 3-صفر ذهابا وايابا في نصف النهائي، فيما تخطى بلاكبول الخامس برمنغهام سيتي الرابع بالفوز عليه 1-صفر ذهابا وتعادله مع 2-2 ايابا.

ولحق وست هام بريدينغ بطل الدرجة الاولى وساوثمبتون الوصيف الى الدوري الممتاز.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

دوري السلة.. شباب الجيش في الصدارة بفوز ثالث توالياً

احتفظ فريق الجيش بصدارة الدوري السوري لكرة السلة للشباب عن مجموعة دمشق بعدما حقق فوزه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.