متهم بالسرقة يهرب من السعودية ويعود طبيباً جرّاحاً

فكّر الطبيب والجراح السعودي (ن.م) أن يكمل دراسة الطب، بعد أن صدر عليه حكم من المحكمة العامة في الرياض، التي اتهمته بالاستيلاء على مبلغ 750 ألف ريال، مطالبة بإعادته فوراً.

ويشرح الطبيب ما حدث بأنه قام باستثمار مبلغ لأحد أقاربه في مجال الذهب، عبر وسيط، إلا أن الأخير استولى على المبلغ المالي ولاذ بالفرار. أمام هذا الموقف استطرد (ن.م): “قررت الهرب لإكمال دراستي الجامعية في إحدى الدول العربية، حيث حصلت في شهر رمضان الماضي على شهادة الدكتوراه في تخصص الجراحة العامة”.

ويضيف، وفقاً لصحيفة “عكاظ” السعودية، أنه يقيم حالياً في إحدى الدول الخليجية لكي يكون قريباً من أسرته التي تسكن في حفر الباطن، خصوصاً بعد أن وصلته أخبار عن إصابة والده بجلطتين في الرأس أدتا إلى شلله نتيجة حزنه على ما حدث لابنه الذي لم يلتقه منذ خمس سنوات.

إلى ذلك، يلفت الطبيب إلى أنه علم مؤخراً بالقبض على الوسيط الهارب، مطالباً بأن تتم إعادة النظر في القضية وإحقاق الحق ورفع الظلم عنه ومنحه فرصة للعودة للوطن والعيش بين أفراد أسرته.

ومن جهته، أوضح المحامي والمستشار القانوني مراد المطيري أن “هذا النوع من القضايا من اختصاص ناظر القضية في إعادة الحكم بعد القبض على المتهم الرئيسي الهارب”، مشيراً إلى أن الشاب يمكنه الالتماس بالرفع للجهات العليا لإعادة التحقيق مجدداً.

العربية.نت – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

عودة أكثر من 200 لاجئ إلى سورية

شام تايمز – متابعة عاد أكثر من 200 لاجئ إلى سورية من لبنان خلال الــ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.