ينتقم من جارته لممارستها الجنس بصوت عال بوضع مقطع صوتي لها على الإنترنت

قرر بريطاني الانتقام من عاشقين قضيا الليل في ممارسة الجنس بصوت عال للغاية، بتسجيل مقطع من الضوضاء التي أحدثاها ووضعها على شبكة الإنترنت؛ المقطع الذي جذب مئات الآلاف لسماعه في ساعات قليلة، ولم يَكْتَفِ بهذا، بل كتب رسالة إليهما تضمنت رابطًا للمقطع الذي وضعه.

فبعد أن عجز البريطاني لي مور عن النوم مدة طويلة بسبب ممارسة عاشقين الجنسَ بصوت عال للغاية؛ أراد أن ينتقم منهما بطريقة تلحق بهما العار ؛ فسجَّل صراخ المرأة ووضعه على موقع خاص بالموسيقى على الإنترنت، حسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، الجمعة 18 مايو/أيار 2012.

بعدها ترك للعاشقين رسالة وضعها على حائط بهو المبنى الذي يسكن به قائلاً فيها: “إلى اللذين لم أتمكن من النوم بسببهما الليلة الماضية، أغلقا النوافذ في المرة المقبلة. أنتما الآن على شبكة الإنترنت؛ حيث يمكن للعالم كله أن يسمعكما”، وكتب لهما الرابط الخاص بما سجله لهما أثناء ممارسة الجنس.

كما نشر مور صورة الخطاب والمقطع الصوتي على حساب تويتر الخاص به، لكن أحد أصدقائه أخذ هذا المقطع ووضعه على موقع آخر على الإنترنت؛ ما جذب إليه أكثر من 200 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.

وكتب مور على الإنترنت معلقًا بعد أن طالبه مستمعو المقطع بذكر تفاصيل أكثر عن تلك الليلة: “لقد كانت تصرخ بشدة، واستمر هذا أكثر من ساعة”.

وأضاف: ” إحدى جاراتي خرجت من نافذتها تصرخ وتطالبهما بغلق النافذة، لكنهما استجابا لدقائق ثم عاودا من جديد؛ لذا قررت أن أجعلهما أُشعرهما بالإحراج مما فعلاه وتسببهما بعدم قدرتي على النوم”.

لكن البعض شكك في حقيقة ما وضعه الشاب البريطاني على الإنترنت، لكنه أكد أن هذا حقيقي، وأنه التقى هذه المرأة عدة مرات في مصعد البناية.

mbc – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

أطباء سورية هاجروا عالصومال لـ “معيشة أفضل”!

شام تايمز – متابعة كشف نقيب الأطباء “د. كمال عامر” مؤخراً عن هجرة أطباء سوريين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.