مكسيم الشامي وحسين رسمي للمرحلة النهائية من Arabs Got Talent

صعد المتسابقان اللبناني مكسيم الشامي والمصري حسين رسمي إلى المرحلة النهائية من Arabs Got Talent بعد أن حصلا على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، لينافسا على جائزة البرنامج الكبرى التي تبلغ 500 ألف ريال سعودي وسيارة شيفروليه كامارو.. تعرف على التفاصيل ورأي اللجنة في العراقي ياسر قادر.

صعد المتسابقان اللبناني مكسيم الشامي والمصري حسين رسمي إلى المرحلة النهائية من Arabs Got Talent بعد أن حصلا على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، لينافسا على جائزة البرنامج الكبرى التي تبلغ 500 ألف ريال سعودي وسيارة شيفروليه كامارو.

وفاز مكسيم بأعلى نسبة تصويت من بين المتسابقين الثمانية الذين اشتركوا في الحلقة الأولى للمرحلة نصف النهائية والتي عرضت على MBC4 الجمعة 18 مايو/ أيار 2012.

وحل في المركزين الثاني والثالث كل من العراقي ياسر قادر والمصري حسين رسمي، وكان على لجنة التحكيم الاختيار واحدا فقط لكي يصعد إلى المرحلة النهائية، بينما يتم إقصاء المتسابق الآخر، واختار أعضاء اللجنة حسين رسمي.

وأبهر مكسيم الجميع بصوته القوي الذي هز مسرح Arabs Got Talent بعرض فريد للغناء الأوبرالي، ونال إشادة اللجنة وكسب قلوب الجمهور الذين صوتوا له بكثافة.

بينما قدم حسين رسمي عرضا للتوازن تحدى فيه نفسه، وتغلب على كافة الأخطاء التي وقع فيها خلال المرحلة الأولى، واعترفت اللجنة بأن عرضه جعل الدم يهرب من عروقهم هذه المرة لخطورته البالغة.

وتم إقصاء 5 متسابقين آخرين -إضافة إلى ياسر قادر- هم من حصلوا على أقل نسبة تصويت من الجمهور، وهم الأردني مصطفى محمد، التونسية ليديا العسلي، السعودية مي منضور، الفرقة المغربية toni crew، الأردني باسم البندق.

لجنة تحكيم Arabs Got Talent تعترف: صوت مكسيم الشامي هزنا

اعترف أعضاء لجنة تحكيم Arabs Got Talent الثلاثة أن صوت المتسابق اللبناني مكسيم الشامي هزهم، بعد أن قدم عرضا للغناء الأوبرالي في المرحلة نصف النهائية.

وقال مكسيم الشامي قبل العرض إنه بدأ تمارين مكثفة مع معلمة في الأوبرا، لكي يقدم أغنية أفضل من المرة الأولى.

واستطاع الشامي أن يهز أركان المسرح بصوته القوي خلال حلقة Arabs Got Talent التي عرضت الجمعة 18 مايو/ ايار 2012 على قناة MBC4، وذلك في ظل ارتياح كبير من الفنانة نجوى كرم.

نجوى علقت على غناء الشامي قائلة: “شو لابق لك ها اللون، وأنت شو لابق لها اللون.. شوف، مش كتير بمطارح بنتهز بالأشياء إلا إذا كانت فعلا بتهز.. أنت هزيتني.. حنية ورخامة وقوة صوت.. لم أر كل هذه الأشياء في حدا واحد أبدا.. حبيتك”.

واتفق ناصر القصبي مع كلام نجوى وقالت: “أنا أثني على كلام نجوى.. وأقول حبيتك يخرب بيتك.. أنت هزيتنا يا مكسيم في المرحلة الأولى.. وكل يوم تدهشنا أكثر وأكثر”.

من ناحيته أكد علي جابر أن مكسيم -وغيره من فناني اللون الغنائي الكلاسيكي- أنهم يتحملون مسؤولية نشر هذا اللون الغنائي في الوطن العربي.

ولكن رأي لجنة التحكيم لا يحسم النتيجة في المرحلة نصف النهائية، التي تعتمد على تصويت الجمهور بشكل أساسي، لذلك ادعم مكسيم الشامي برسالة على رقم 27.

(دبي – mbc.net)  – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

الأولوية لإعادة المهجرين إلى منازلهم القابلة للسكن

شام تايمز – متابعة أكد محافظ دمشق “عادل العلبي”، أن العمل جار لإعادة المهجرين إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.