الرئيسية » news bar » مقدم مؤتمر عمرو موسى يحرجه بإعلانه حضور الرئيس مبارك

مقدم مؤتمر عمرو موسى يحرجه بإعلانه حضور الرئيس مبارك

تعرض عمرو موسى، المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، لموقف محرج اليوم الجمعة، أثناء حضوره مؤتمر عقدته حملته الرئاسية بمنطقة الكيلو 21 بالإسكندرية، حيث قام مقدم المؤتمر بتقديمه قائلا: “والآن نقدم لكم السيد الرئيس, رئيس الجمهورية, السيد الرئيس محمد حسني مبارك”، فسادت المؤتمر لحظات صمت ظهر بعدها موسى.

في أعقاب ذلك لفت أعضاء حملة موسى نظر المقدم لخطئه -وسط ضحكات انطلقت من الحاضرين- فيما تمكن موسى من تخطي الموقف وتحدث إلى القبائل البدوية وزعمائهم، الذين تم التنسيق معهم من قبل حملة موسى لعقد هذا المؤتمر لدعمه وعرض رؤيته الرئاسية.

وقال موسى إنه لا يجب إضاعة فرصة تحقيق نهضة شاملة عقب قيام ثورة 25 يناير، “حتى لا نكرر أخطاء ما بعد ثورة 1952، والثانية كانت في أعقاب حرب أكتوبر عام 1973”.

وردا على سؤال حول رأيه في المحاكمات الجارية لرموز النظام السابق وما إذا كان يراها عادلة قال موسى: “إن رسالتي هي العدل وإقامة العدالة، التي هي أساس الحكم ولن أسمح لأي شخص أن يفلت من العقاب على ما ارتكبه من جرائم في حق أي مواطن مصري”.

وأكد موسى أنه في حال توليه الرئاسة فإنه سوف يقوم بتخصيص بدل بطالة وبدل إعاقة بالنسبة للمعوقين فضلا عن الاهتمام بكبار السن والعمل على راحتهم وتوفير خدمات لهم لتكريمهم، بعد أن يكونوا قد أحيلوا للمعاش.

وأكد موسى أنه سيهتم بالشباب مشيرا إلى أنهم سيدخلون في عهده إلى أروقة الحكم -حسب تعبيره.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

وزارة النقل تنفي الشائعات

شام تايمز – متابعة نفى وزير النقل “زهير خزيّم” كل ما يتم تداوله على مواقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.