الاتحاد اللبناني يفاجئ نظيره السوري ويعتذر عن استقبال منتخبنا الناشئ

قرر الاتحاد اللبناني لكرة القدم الاعتذار من نظيره السوري بشأن إقامة مباراتي منتخبنا الناشئ في العاصمة بيروت والتي تم الاتفاق عليهما قبل فترة لعدم عدم توفر الملاعب.

وأوضح مدرب منتخبنا الناشئ مهند الفقير أن الاتحاد اللبناني أرسل اليوم اعتذار عن إقامة مباراتي المنتخبين في العاصمة بيروت والتي تم الاتفاق عليهما قبل فترة لعدم توفر الملاعب حيث يستعد منتخبه الأول لتصفيات كأس العالم ولديه فرق محلية تشارك في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

وأضاف الفقير فوجئنا بقرار الاعتذار مما أجبرنا على إلغاء المعسكر الداخلي في دمشق وبدء معسكر جديد يبدأ الأحد القادم بمشاركة 25 لاعب خاصة وأن الاتحاد العربي لكرة لقدم ثبت بطولة كأس العرب للناشئين في تونس بدأ من 2 وحتى 16 تموز القادم.

وستشهد البطولة في نسختها الثانية مشاركة 12 منتخباً سيتم توزيعها على ثلاث مجموعات بانتظار أن يتم تحديد نظام البطولة خلال ورشة العمل الخاصة بها والتي ستقام في 23 الشهر الجاري ونسعى لنكون منافسين في البطولة.

ويسعى اتحاد كرة القدم من أجل تأمين مباريات دولية لناشئينا حيث أثمرت هذه المراسلات عن إقامة معسكر جديد لمنتخبنا في سلطنة عمان بعد انتهاء منافسات بطولة العرب.

وكشف رئيس اتحاد كرة القدم صلاح رمضان عن تأمين معسكر لمنتخبنا ربما يكون هذه المرة في رومانيا حتى يتسنى لناشئينا التحضير بشكل لا بأس به قبل المشاركة في البطولة العربية التي كانوا قد أحرزوا لقب وصيف نسختها الأولى.

ويستعد منتخبنا الناشئ للمشاركة في كأسي العرب وآسيا واللتان تقامان في الشهرين السابع والتاسع من هذا العام على التوالي.

يذكر ان منتخبنا الناشئ تأهل بجدارة لنهائيات أسيا عن مجموعة نيبال التي ضمت منتخبات عمان – السعودية – نيبال.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

“معهد واشنطن”: سورية دولة لا يمكن معاقبتها كسائر الدول

شام تايمز – متابعة رأت دراسة جديدة صادرة عن معهد واشنطن لدراسات الشرق الأدنى أنّه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.