الجيش يحافظ على الوصافة في دوري المحترفين

حقق الطليعة فوزاً ثمينا على فريق الشرطة وتغلب عليه بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب الفيحاء بدمشق في المرحلة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لدوري المحترفين لكرة القدم.

وافتتح الطليعة التسجيل عن طريق اللاعب خالد المبيض في الدقيقة 46 وبعد ثلاث دقائق عزز ايمن الخالد النتيجة للطليعة بهدف ثان وفي الدقيقة 65 احرز يامن عبود الهدف الثالث للطليعة فيما أحرز أحمد العمير هدف الشرطة الوحيد في الدقيقة 63.

وعلى الرغم من خسارة الشرطة إلا أن نتيجة المباراة لن تؤثر على مركزه في صدارة المجموعة الأولى برصيد 23 نقطة بعد أن ضمن لقب بطولة الدوري لهذا الموسم في المرحلة قبل الماضية من اياب الدوري بالمقابل رفع الطليعة رصيده الى 13 نقطة في المركز الثالث.

وسبق للشرطة أن فاز على الطليعة ذهاباً بهدفي رجا رافع وعلي غليوم مقابل هدف للطليعة سجله جلال العبدي.

وقال المقدم أحمد صطوف رئيس نادي الشرطة بعد المباراة في تصريح لمندوب سانا الرياضي ان اداء فريقه خلال المباراة كان طبيعيا على الرغم من الخسارة مضيفا أن المدرب لم يلعب بالتشكيلة الأساسية لاراحة اللاعبين الذين تنتظرهم مهمة صعبة في الدور الثاني من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي حيث سيلتقي فيه مع فريق هوم يونايتد السنغافوري.

من جهته اعتبر محمد العطار مدرب الطليعة أن فريقه لعب بطريقة دفاعية خلال الشوط الأول مكنته من الحفاظ على شباكه نظيفة حتى نهايته مشيرا الى أن طريقة لعب الفريق تغيرت في الشوط الثاني بعد أن ادرك أن المباراة تسير لصالحه فكثف من هجماته وتمكن من هز شباك مرمى الشرطة ثلاث مرات ليحرز بذلك فوزا ثمينا.

وفي مباراة ثانية جرت أمس أيضا فاز فريق الوحدة على مصفاة بانياس بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب تشرين بدمشق.

وجاء هدف الوحدة في الدقيقة 90 عن طريق لاعبه اسامة اومري علما ان مصفاة بانياس لعب بعشرة لاعبين بعد طرد الحكم للاعب مجد شلهوم في الدقيقة 70 من المباراة.

وبهذا الفوز رفع الوحدة رصيده الى 13 نقطة ليحل في المركز الرابع متخلفا عن الطليعة بفارق الأهداف فيما بقي مصفاة بانياس في المركز السادس برصيد 6 نقاط.

الجيش يحافظ على مركز الوصيف بعد فوزه على المجد

وفي مبارة أخرى تعادل فريق الجيش مع جاره المجد بهدفين لكل منهما.

وافتتح الجيش التسجيل أولا عبر لاعبه عبد الله جبار في الدقيقة 35 وعادل للمجد لاعبه عبد الهادي حرير في الدقيقة 60 ليعود بعدها الجيش ويسجل هدفه الثاني عن طريق محمد عفا الرفاعي في الدقيقة 75 وقبل نهاية المباراة بسبع دقائق عادل المجد النتيجة مرة ثانية عن طريق لاعبه علي رحال لتنتهي المباراة بالتعادل 2/2.

وبهذه النتيجة يكون الجيش رفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني فيما أصبح رصيد المجد 10 نقاط في المركز الخامس.

يشار إلى أن لقاء الذهاب بين الجيش والمجد انتهى بالتعادل السلبي من دون أهداف.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

خمسة فرق لم تخسر منذ بداية الموسم الحالي في الدوريات الأوروبية الكبرى

فاجأت عدة أنديةٍ متابعيها بتقديم أداء قوي هذا الموسم حتى الآن، ضمن منافسات الدوريات الأوروبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.