الرئيسية » news bar » ليوناردو يشتري قميص ميسي بـ 12 ألف يورو خلال مزاد علني

ليوناردو يشتري قميص ميسي بـ 12 ألف يورو خلال مزاد علني

اشترى البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جرمان الفرنسي قميص ليونيل ميسي نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، وذلك مقابل اثني عشر ألف يورو، وذلك خلال حفل خيري نظم من قبل لاعب سان جرمان ماركوس سيارا.

وقام سيارا بتنظيم حفل عشاء خيري تخلله مزاد علني لقميص ميسي خصص ريعه لصالح الأطفال المحرومين، وذلك في ملعب بارك دي برانس من أجل جمع الأموال لمصلحة منظمة غير حكومية تقوم بمساعدة الأطفال المحرومين في فرنسا والبرازيل. واستفاد سيارا بشكل كبير من زميله في سان جرمان ولاعب برشلونة السابق ماكسويل الذي قدم له قميص ميسي من أجل بيعه في المزاد ، كما قام ماكسويل بتقديم مجموعة من قمصانه إلى جانب قميص السويدي أبراهيموفيتش، كونه لعب معه في برشلونة سابقا .

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها بيع قميص ميسي في مزاد علني، حيث بيع مطلع العام الجاري، وذلك بعد واقعة لاعبي نادي بايرن ليفركوزن الألماني، حيث تعارك اثنان من لاعبيه على قميص ميسي، بعد أن حصل المدافع ميشال كادليتس على قميص ميسي بعد الشوط الأول إلا أن زميله مانويل فريدريتش زاحمه في ذلك في النفق.

و عقب هذه الواقعة التي حدثت على هامش مباراة برشلونة وليفركوزن في ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، قام نادي بايرن ليفركوزن ببيع قميص ميسي في مزاد علني بمبلغ 11 ألف يورو ذهبت للجمعيات الخيرية. وأجبر رودي فولر المدير الرياضي لليفركوزن اللاعبيْن فريدريش وزميله كادليتش اللذين تشاجرا على نيل قميص ميسي على إجراء هذا المزاد، وذلك كنوع من العقاب بسبب إصرار كل منهما على الحصول على قميص ميسي.

وفي سياق متصل بقميص ميسي ، كانت صحيفة سويسرية شهيرة على موعد مع قميص ميسي حين قررت توزيع قميصه على جميع لاعبي المنتخب السويسري، الذي خاض قبل نحو شهرين مباراة دولية ودية أمام ضيفه الأرجنتيني. وقامت صحيفة “بليك” السويسرية بشراء عدد كبير من قمصان النجم الأرجنتيني ووزعتها على جميع لاعبي المنتخب السويسري، الذي خسر بثلاثة أهداف سجلها ميسي مقابل هدف لسويسرا، حيث جاءت تلك الخطوة تحسباً لتكرار ما قام به لاعبي ليفركوزن.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

وزارة النقل تنفي الشائعات

شام تايمز – متابعة نفى وزير النقل “زهير خزيّم” كل ما يتم تداوله على مواقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.