برشلونة يقاضي صحفيّاً بتهمة الاختلاق

أعلن نادي برشلونة أنه سيقاضي صحفيّاً بسبب نشره مقالاً بصحيفة “الموندو” الإسبانية، تطرق فيه إلى رحيل المدرب جوسيب غوارديولا وخلافات مفترضة له مع ساندرو روسيل رئيس النادي.

وفي بيان، قال برشلونة إنه سيتقدم “عما قريب” بدعوى قضائية ضد سلفادور سوستريس، كاتب المقال بصحيفة “الموندو”، لأنه اعتدى على “شرف رئيسه ومدرب فريقه الأول لكرة القدم”.

وتهدف الدعوى، بحسب البيان، إلى “الحصول على تعويض عن الأضرار التي لحقت بالنادي، ورئيسه، ومدرب فريقه الأول لكرة القدم”.

وأكد سوستريس في مقال بعنوان “الخيانات قبل الأخيرة” أن غوارديولا علم من مساعده، تيتو فيلانوفا، أنه سيكون بديله في نفس اليوم الذي أعلن فيه رحيله عن تدريب الفريق الكتالوني.

وبحسب الصحفي، طلب المدير الفني من روسيل ألا يعلن عن الأمر في المؤتمر الصحفي. ويضيف أن رئيس النادي وافق في البداية، لكنه خان المدرب نهاية الأمر بإعلان اسم فيلانوفا خلال ظهوره أمام وسائل الإعلام.

كما يؤكد المقال أنه بعد مباراة برشلونة أمام ملقه في الدوري الإسباني، صعد غوارديولا إلى المقصورة ودخل في سجال لفظي عنيف مع روسيل.

ويفترض أن غوارديولا قد قال لرئيس النادي في ذلك الحوار “سأرحل دون صخب، دون الإدلاء بتصريحات، دون مقابلات، ودون تأليف كتب. لكنك وأصدقاؤك إذا ما ضايقتموني أو ضايقتم من أهتم لأمرهم، سأتحدث عن كل ما لدي وأنت تعرف أن هناك من سيرغبون في الإنصات لي”.

وأعرب برشلونة عن “استنكاره لاختلاق معلومات” التي حواها المقال، وأبرز أنه فضلاً عن مقاضاة سوستريس سيبعث بمقال إلى صحيفة “الموندو” من أجل “تصحيح هذه المعلومة الخاطئة”.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

تطبيق برنامج تقنين جديد في حماة

شام تايمز – متابعة أكد مدير كهرباء حماة “أحمد يوسف”، بداية تطبيق برنامج تقنين ساعتين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.