مانشيني يتطلع للفوز بدوري أبطال أوروبا بعد حصوله على بطولة الدوري الانجليزي

أكد الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي سكاي نيوز عربية أنه يتطلع للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد حصوله على بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وأوضح أن آخر 3 دقائق في مباراة كوينز بارك رينجرز كانت بمثابة لحظة لا تصدق خلال مسيرته الكروية. وقال إن الدقائق الثلاث الأخيرة غيرت كل شيء، وشعر بأن عمره تضاعف خلالها.

وقال مانشيني “نستحق الفوز لأننا كنا من ضمن أقوى 4 فرق بالبطولة”، مضيفا أن الفريق كان يعاني من ضغط كبير لأن النادي انتظر 44 عاما للفوز بالبطولة.

نستحق الفوز لأننا كنا من ضمن أقوى 4 فرق بالبطولة، مانشيني

واعتبر أن رياضة كرة القدم غريبة، “فعندما تجتهد وتحرز 89 نقطة من الصعب أن تتوقع من سيفوز،فالوضع كان مأساويا لمانشستر يونايتد الذي أبلى بلاء حسنا، ومع إحرازنا هدفا إضافيا في اللحظات الأخيرة تمكنا من انتزاع اللقب”.

وقال مانشيني: “مررنا بلحظات محورية كثيرة، منها تعادلنا في مباراة سندرلاند، حين قال الجميع إن الأمر قد حسم ولكن الدقائق الأخيرة كانت حاسمة”.

وعن التغييرات في الموسم المقبل وأسلوب اللعب، قال مانشيني: “لدينا 140 يوما من أجل الإعداد للموسم المقبل وسنحسن من أدائنا ومستوى لاعبينا، ومن المهم استقدام عناصر جديدة يمكنها الانسجام مع اللاعبين الحاليين والارتقاء بأداء الفريق.”

الشيخ منصور قدم دعما متواصلا للفريق

وأوضح أن الأولوية تتلخص في التركيز على الفوز بكل المباريات المقبلة في جميع البطولات، “فلا يمكننا أن نختار بين دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإنجليزي فنحن بدأنا بلقب الدوري وسنحاول الفوز بالمزيد من البطولات”، مؤكدا أن الجميع سيقاتل في الموسم المقبل من أجل الحفاظ على اللقب.

وأشاد مانشيني بالشيخ منصور بن زايد آل نهيان مالك النادي، وأكد بأن “الدعم المعنوي المتواصل الذي قدمه للفريق كان له دور كبيراً في حصولنا على البطولة”.

وأشار إلى عدم تلقيه رسالة تهنئة شخصية من السير أليكس فيرغسون لكنه عبر عن سعادته بتهنئة فيرغسون فريق مانشستر سيتي وبنيل اللقب، بعد تجاوز فريق بحجم مانشستر يونايتد.

سكاي نيوز عربية – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

انتخاب أعضاء مجلس إدارة جدد لاتحاد غرف السياحة السورية

شام تايمز – متابعة أسفرت انتخابات أعضاء مجلس إدارة اتحاد غرف السياحة السورية التي تمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.