حسام تحسين بك: لست غاضباً من عاصي الحلاني.. ولا مزاج للتمثيل

يشارك الفنان السوري حسام تحسين بك في عملين دراميين لموسم دراما رمضان 2012, في الوقت الذي أعلن فيه أنه لا خلافات مع الفنان عاصي الحلاني بعد أن قام الأخير بإعادة غناء أغنية “نتالي” لصاحبها تحسين بك.

وقال تحسين بك في تصريح إن “كل ما أثير عن خلافه مع الحلاني بسبب الأغنية مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة”, مشيراً إلى أن الحلاني أُعجب بأغنية نتالي وقام بالاتصال به وطلب منه أن يعيد غنائها, وأنه وافق على ذلك بكل سرور.

وأوضح الفنان السوري أن الحلاني يتمتع بشعبية كبيرة ويحمل صوت جبلي رائع مشهود له لدى الجميع, وأنه سعيد بأن الحلاني اختار أغنيته من بين العديد من الأغاني القديمة ليعيد إحيائها بين الجيل الشاب.

وعلى الصعيد الدرامي يتابع الفنان تحسين بك تصوير مشاهده في مسلسل البيئة الشامية “زمن البرغوت” للمخرج أحمد ابراهيم الأحمد عن نص محمد الزيد, وبطولة سلوم حداد, أيمن زيدان, رشيد عساف, أمل بوشوشة.

وكان انتهى الفنان السوري مؤخراً من تصوير مشاهده في مسلسل البيئة الشامية “الأميمي” للمخرج تامر إسحق, وبطولة عباس النوري, كاريس بشار, سيف الدين سبيعي, أندريه سكاف..

وأرجع تحسين بك قلة مشاركاته هذا العام للوضع السيء الذي تمر به سوريا, وقلة الإنتاج الدرامي بشكل عام, مؤكداً أن لا مزاج للفنانين للتمثيل في ظل هذه الظروف.

سيريانيوز – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

تطبيق برنامج تقنين جديد في حماة

شام تايمز – متابعة أكد مدير كهرباء حماة “أحمد يوسف”، بداية تطبيق برنامج تقنين ساعتين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.