الرئيسية » news bar » أسماء الفائزين بانتخابات مجلس الشعب .. المشاركة 26ر51 بالمئة .. نرفض إعادة الانتخابات

أسماء الفائزين بانتخابات مجلس الشعب .. المشاركة 26ر51 بالمئة .. نرفض إعادة الانتخابات

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات نتائج انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الأول في ظل الدستور الجديد والتي جرت في السابع من الشهر الجاري.

وقال القاضي المستشار خلف العزاوي رئيس اللجنة في مؤتمر صحفي عقده اليوم “إن الانتخابات جرت في ظل الدستور الجديد وقانون الانتخابات العامة رقم (101) تاريخ 3-8-2011 حيث مارست جماهير شعبنا حقها الانتخابي وواجبها الوطني في اختيار ممثليها لمجلس الشعب بمستوى عال من الوعي وفي جو تسوده الحرية والشعور بالمسوءولية ووسط اجواء من الديمقراطية والنزاهة والشفافية”.

وأضاف العزاوي “أن الانتخابات جرت في يوم السابع من أيار الحالي بالاقتراع العام والمباشر والسري والمتساوي عملا بالمبادئ الأساسية التي ارتكز عليها الدستور الجديد بان الشعب هو مصدر السلطات وحكم الشعب بالشعب وللشعب وكان الدور الأهم الذي حقق ذلك هو الاشراف القضائي الكامل والمباشر على عمليات الانتخاب من قبل اللجنة العليا للانتخابات واللجان الفرعية في الدوائر الانتخابية في المحافظات .

عملا باحكام قانون الانتخابات الجديد وهي لجان مستقلة لا ترتبط باي جهة في الدولة حيث كانت اللجان الفرعية تستقبل الاعتراضات والطعون المقدمة اليها وتدرسها بدقة ما أدى إلى إعادة الانتخاب في بعض المراكز الانتخابية في بعض المحافظات لمخالفتها لقانون الانتخابات وبالتالي نتج عن ذلك التأخير في إعلان النتائج النهائية لهذا اليوم”.

وأكد أن العملية الانتخابية تمت بسهولة ويسر وقد عكست نتائجها أوسع تمثيل للشعب بمختلف احزابه وفئاته وقطاعاته كما أبرزت المكانة المميزة للمرأة في مجتمعنا العربي السوري وحضورها المرموق في تحمل المسوءولية والمشاركة في بناء هذا الوطن فكان عدد النساء الفائزات في عضوية مجلس الشعب ثلاثين امرأة وهي نسبة جيدة.

وأشار العزاوي إلى أن عدد الذين يحق لهم الانتخاب بلغ 10118519 ناخبا بعد طرح الذين لا يحق لهم الانتخاب وغير المتواجدين بالقطر وكان عدد المقترعين5186957 وهم الذين ادلوا باصواتهم في صناديق الاقتراع وبالتالي تكون نسبة الاقتراع 26ر51 بالمئة.

وهنأت اللجنة الفائزين بثقة الشعب متمنية لهم النجاح في حمل المهام التي تقع على عاتقهم من مسؤوليات وطنية كما قدمت الشكر للذين لم يحالفهم النجاح على غيرتهم الوطنية وحرصهم على ترسيخ الديمقراطية وخدمة الوطن.

كثير من التساؤلات والاستفسارات التي حملها الإعلاميين السوريين والعرب والأجانب في جعبتهم والتي تنقل ردود فعل عدد لابأس به من الشارع السوري حول انتخابات مجلس الشعب، قابلها رئيس اللجنة العليا للانتخابات خلف العزاوي خلال إعلانه اليوم عن نتائج انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الأول للعام 2012 في قصر العدل بدمشق، بكثير من السلبية فصار يصنف الأسئلة بمسموحة وغير مسموحة، وقانونية وغير قانونية،

حيث إن كل ماتتحدث عنه الأحزاب السورية حول عدم نزاهة الانتخابات ومقاطعتها بل والطلب بإعادتها هي أسئلة غير قانونية حسب العزاوي لأنها لا تتطابق وقانون الانتخابات الذي لم نعرف بعد أنه حدد للإعلاميين أسئلة يسمح بطرحها أو لا يسمح بطرحها.

لكن الإلحاح على أسئلة معينة تدور بمعظمها حول نزاهة الانتخابات، دفع العزاوي للتأكيد على أن العملية الانتخابية كانت نزيهة وشفافة، واعتبر في تصريح لدي برس أن المرشحين غير الفائزين يسوقون مبررات وأسباب لعدم نجاحهم وكل يتكلم حسب راحته، ونفى أن تكون قوائم حمص وإدلب قد ختمت قبل إعلان الانتخابات كما قال رئيس حزب التضامن عماد الخطيب، كما رفض مطلب إعادة الانتخابات الذي طرحه الدكتور قدري جميل من باب التأكيد على نزاهة وشفافية الانتخابات

وقال: بالنسبة للطعون فإنها لا تقدم للجنة العليا للانتخابات وإنما أمام اللجان الفرعية في المحافظات خلال 3 أيام وأن هناك الكثير من الطعون التي قدمت للدوائر الانتخابية، وأعيدت الانتخابات بناء عليها في كثير من المراكز بدمشق وريف دمشق والحسكة، مبيناً بأن هناك فرصة أمام المرشحين للآن لتقديم الطعون خلال 3 أيام أمام المحكمة الدستورية من إعلان النتائج وتبت فيها المحكمة خلال 7 أيام من تاريخ انتهاء تقديم الطعون

وأكد أن أي مخالفة يوجب عليها تقديم طعن للدائرة الانتخابية، وحول مايقال عن أن الانتخابات جرت في ظل القوانين القديمة وليس حسب قانون الانتخابات الجديد قال: حينما صدر الدستور نص على أن جميع القوانين المطبقة يجب أن تعدل خلال 3 سنوات من صدوره وبما يتوافق مع أحكامه ومن ضمن ماعدل هو القانون رقم 101 كما عدلت اختصاصات المحكمة الدستورية العليا بحيث أصبحت تختص بالنظر بالطعون ثم صدر مرسوم آخر بتعديل هذه المادة وفقاً للدستور الجدديد

وكشف عن أنه سيصدر مرسوم خلال 15 يوم لدعوة الفائزين بالانتخابات للاجتماع في أول جلسة للمجلس برئاسة أكبر الأعضاء سناً وعضوية اصغر مرشحين، ويتم انتخاب مكتب للمجلس بعد تأديته اليمين، ويكون من رئيس ونائب وأميني سر ثم يتم تشكيل لجان للمجلس وتجتمع اللجان مع بعضها وتنتخب رئيس ونائب رئيس ومقرر ثم يبدأ المجلس عمله بواسطة لجانه.

وبحسب ما أعلن العزاوي فإن الـ19 اسماً التي تضمنتها «قائمة الوحدة الوطنية» في دمشق فازت في الانتخابات، علما أنه يخصص للعاصمة دمشق 29 مقعداً في مجلس الشعب قياسا لعدد سكانها.

وفاز بالمقاعد العشرة المتبقية مرشح عن «الجبهة الشعبية للتغيير والتحرير» المعارضة وهو عضو مجلس رئاسة الجبهة قدري جميل ومرشح عن المبادرة الوطنية للأكراد السوريين وهو رئيس المبادرة عمر أوسي، والمستقلون شريف شحادة، محمد أكرم العجلاني، محمد حمشو، سامر الدبس، أحمد الكزبري، ماريا سعادة، وائل غبرة، أحمد نور الدين شلاش.

وقد حقق مرشحو الجبهة الشعبية فوزاً في خمسة مقاعد هي إضافة إلى جميل عضو مجلس الرئاسة علي حيدر في حماة، وثلاثة مقاعد في إدلب وحلب وريف حلب، علما أن 46 مرشحاً للجبهة شاركوا في الانتخابات.

ولوحظ أن 28 من الأسماء التي فازت في دمشق من أصل الـ29 اسما وردت يوم الاقتراع في قائمة أطلق عليها اسم «قائمة التحالف الوطني- فيحاء الشام»، وفسر حينها الأمر على أنه تحالف بين «قائمة الوحدة الوطنية» و«قائمة الجبهة الشعبية للتغيير والتحرير» ومستقلون على اعتبار أن «قائمة التحالف الوطني- فيحاء الشام» تضمنت اسم جميل ومرشحين مستقلين.

لكن جميل وفي مؤتمر صحفي عقده بعد عملية الاقتراع نفى بشكل قاطع أن تكون الجبهة الشعبية تحالفت مع «الجبهة الوطنية التقدمية»، وأكد أن اسمه ورد في «قائمة التحالف الوطني- فيحاء الشام» من دون استشارته.

والمرشح الوحيد الذي لم ينجح وكان اسمه واردا في «قائمة التحالف الوطني- فيحاء الشام» هو أديب الأشقر، حيث كان الفائز الـ29 المرشح المستقل شريف شحادة.

وبحسب مصادر تحدثت لـ«الوطن» فإن قوائم الجبهة الوطنية التقدمية فازت في الدوائر الأربع عشرة الآخرى.

وكانت الانتخابات التي جرت في الأعوام السابقة تتم بطريقة القوائم، وهي تقسم إلى قسمين الأول: يتألف من مرشحي «الجبهة الوطنية التقدمية» والقسم الثاني يتألف من المستقلين وفيه شخصيات موالية ومعارضة على حد سواء.

وفي الانتخابات السابقة كانت القوائم الانتخابية التي تعلنها أحزاب الجبهة الوطنية التقدمية العشرة ترشح 170 اسماً، من بينهم 134 مرشحاً لحزب البعث والباقي لبقية أحزاب الجبهة. ولم يسبق لقوائم الجبهة أن خسر أحد من مرشحيها في الانتخابات منذ عام 1971.
والجديد الذي حصل في الانتخابات الحالية في دمشق هو دخول قدري جميل كممثل عن جبهة معارضة إلى البرلمان، وكذلك دخول ولأول مرة ممثل عن كيان سياسي كردي إلى البرلمان وهو أوسي.

وقال أوسي : إنه «منذ عشرين عاماً هذه المرة الأولى التي يدخل فيها البرلمان شخصية سياسية كردية ناشطة في مجال الدفاع عن حقوق الأكراد في سورية»، موضحاً أنه في الانتخابات الحالية فازت شخصيات كردية مستقلة أيضاً، كما كانت تفوز في الانتخابات السابقة.

وتمنى أوسي لو أن «الإخوان في الحركة الكردية السورية لم يقاطعوا الانتخابات وهذا الاستحقاق الوطني حتى يتم تشكيل كتلة في البرلمان لاستكمال الدفاع عن الحقوق الكردية سياسياً وثقافياً على الرغم من أننا ممثلون لكل الشعب السوري ولن يقتصر نشاطي في البرلمان القادم على الهم الكردي فقط وإنما سوف ننقل مجموع الهم الوطني السوري لمختلف مكونات هذا الشعب بمختلف المجالات لأننا تحولنا إلى ممثلون الشعب السوري برمته».

وأوضح أوسي أن برنامجه الانتخابي «يلامس هموم الشعب السوري برمته»، لافتاً إلى أنه صوت له في دائرة دمشق وهي من أصعب الدوائر على مستوى سورية «كل مكونات أهل الشام والمقيمين فيها من عرب وأكراد ومسلمين ومسيحيين»، موضحاً أنه حصل على 130 ألف صوت منها 43 ألف صوت كردي وباقي الأصوات الأخرى من بقية المكونات».

ورأى أوسي أن مجلس الشعب القادم سيكون «مختلفاً عن جميع المجالس السابقة منذ خمسين عاماً حتى الآن لجهة الكفاءات الجديدة التي دخلته وللحجم الهائل للمسؤوليات التاريخية الملقاة على عاتقه خاصة تحويل المراسيم الرئاسية إلى قوانين نافذة.

وأعرب أوسي عن أمله في أن «لا تخذل هذه الوجوه الجديدة ثقة الشعب، فالمطلوب من هذا البرلمان الذي يأتي بعد انتهاء الأزمة ترميم ما تخرب من بنية تحتية وعلى الصعيد الاقتصادي والمعاشي والنفسي للمواطن السوري والانتقال بسورية إلى دولة عصرية متقدمة ومتطورة».

وذكر أوسي أن المبادرة الوطنية للأكراد السوريين ستحصل على الترخيص كحزب سياسي خلال أيام كحزب، وأوضح أن هناك «ملاحظات على المانيفست السياسي للمبادرة وسوف نصل إلى حلول وسط مع لجنة شؤون الأحزاب».

وتلا العزاوي أسماء الناجحين بعضوية مجلس الشعب للدور التشريعي الاول في جميع المحافظات وهي كما يلي..

/1/ دائرة محافظة دمشق الانتخابية

قطاع العمال والفلاحين (أ)

الاسم والشهرة

1- محمد عمار ساعاتي

2- محمد عزت عربي كاتبي

3- ماجدة قطيط

4- منى سكر

5-عاطف الزيبق

6- وفاء خليفة

7- جمال قادري

8- عمر أوسي

9- شريف شحادة

10- محمد أكرم العجلاني

قطاع باقي فئات الشعب (ب)

الاسم والشهرة

1- خالد العبود

2- خليل مشهدية

3- حنين نمر

4- فائز الصايغ

5- عمار بكداش

6- نادر بعيرا

7- هزار الدقر

8- يوسف أسعد

9- نجم الدين شمدين

10- محمد صبحي أبو الشامات

11- محمد جهاد اللحام

12- محمد عامر القباني

13- محمد حمشو

14- قدري جميل

15- أحمد نور الدين شلاش

16- أحمد كزبري

17- سامر الدبس

18- ماريا سعادة

19- وائل الغبرة

/2/ دائرة محافظة ريف دمشق الانتخابية

قطاع العمال والفلاحين (أ)

الاسم والشهرة

1- جورج امطانيوس نخلة

2- نبيل ديب درويش

3- مصعب الحلبي

4- جورجينا يوسف رزق

5- محمد بخيت

6- نزيه راشد عبود

7- رجاء النعال

8- كمال مصطفى اقسيمي

9- علي الشيخ

10- محمد خير جاسم النادر

قطاع باقي فئات الشعب (ب)

الاسم والشهرة

1- خليل أحمد خالد

2- عبد العزيز محمد عريضة

3- محمد أحمد عبد النبي

4- مصطفى ليلا

5- زياد شعبان سكري

6- مصطفى حمود

7- محمد شحادة السعيد

8- خالد محمد كربوج

9- محمود دياب

/3/ دائرة محافظة حمص الانتخابية

قطاع العمال والفلاحين (أ)

الاسم والشهرة

1-إياد ابراهيم سليمان

2- جمال أحمد رابعة

3-شعبان عبدو الحسن

4- رئيف عبد الله علي

5- فادية يوسف ديب

6- أميمة سليمان خضور

7- ساجي يونس طعمة

8- سناء نعمة أبو زيد

9- مشعل محمد الحمود

10- زهير أحمد طراف

11- محمد ديب محمد الخالد اليوسف

قطاع باقي فئات الشعب (ب)

الاسم والشهرة

1- الياس مطانيوس شاهين

2- ابراهيم مصطفى المحمود

3-محمد عبد العزيز الشامي

4- ناديا محمد أديب كسيبي

5- عبد العزيز طراد الملحم

6- عبد القادر محمد الجاعور

7- عبد المعطي محمد مشلب

8- ماهر عبد القادر الجاجة

9- وائل احمد ملحم

10- بديع برهان الدروبي

11- عبدو عباس النجيب

12- محمد زهير عبد اللطيف غنوم

/4/ دائرة محافظة حماة الانتخابية

قطاع العمال والفلاحين (أ)

الاسم والشهرة

1- غادة محمد ابراهيم

2- نورس مصطفى الأمير مرزا

3- حامد علي ابراهيم

4- عبد الكريم أحمد السبسبي

5- عبد الرحمن يوسف ازكاحي

6- نزار اسماعيل موسى

7- بلال حسن ديب

8- ماهر محفوظ قاورما

9- محمد دياب الغضة

10- علي اسماعيل الشيخ حيدر

11- ياسر مصطفى الباكير

12- باسم علي ابراهيم

13- علي فارس رستم

قطاع باقي فئات الشعب (ب)

الاسم والشهرة

1- محسن محمود غازي

2- بشار عبد القادر جنيد

3- سلام عبد القادر سنقر

4- أيمن محمد ملندي

5- محمود عبد الحميد جوخدار

6- محمد وائل بشار اجنيد

7- أكرم عوض خليل

8- أكرم عدنان هواش

9- وريس فياض اليونس

/5/ دائرة مدينة حلب الانتخابية

قطاع العمال والفلاحين (أ )

الاسم والشهرة

1- محمد بهاء بادنجكي ابن أحمد

2- نجلاء حافظ ابنة محمد وليد

3- إيمان بابللي ابنة عمر

4- كفاح لبابيدي ابن سعد الدين

5- محمد عباس تركماني ابن حسن رضا

6- ماهر خياطة ابن محمد

7- محمد أنس الشامي ابن محمد

قطاع باقي فئات الشعب (ب)

الاسم والشهرة

1- عبد المنعم الصوا ابن خليل

2- عبد الله قيروز ابن احمد

3- فيصل عزوز ابن عبد القادر

4- عمر حلاق ابن مصطفى

5- سهيل فرح ابن نافع

6- جمال حساني ابن محمد عيد

7- محمد مروان علبي ابن محمد

8- ال حسن بري ابن محمد شعبان

9-ماهر حجار ابن عبد الحفيظ

10- بشر يازجي ابن رياض وليد

11- بطرس مرجانة ابن يوسف

12- أحمد جريخ ابن مصطفى

13- محمد صهريج ابن أحمد

/6/ دائرة مناطق محافظة حلب الانتخابية

قطاع العمال والفلاحين (أ)

الاسم والشهرة

1- علي العبد الصطوف ابن محمود

2- حسن خللو ابن كمال

3- علي البش ابن محمد

4- عيد الخلاوي ابن خليل

5- أحمد ابراهيم ابن صالح

6- حسين حسون ابن أحمد

7- عبد الله الحمد ابن أمين

8- حسين جاسم حمد ابن علي

9- معن عساف ابن محمد

10- مرعي الطعمة ابن حسون

11- مصطفى الجادر ابن أحمد

12- قاسم حسن ابن محمد

13- محمد خير الماشي ابن دياب

14- فهمي حسن ابن محمد

15- عقل الابراهيم ابن حمادين

16- عبد الله الشلاش ابن ابراهيم

17- جمال الدين عبدو ابن صالح

قطاع باقي فئات الشعب (ب)

الاسم والشهرة

1- علياء قباني ابنة أحمد وليد

2 – شمس الدين الشداد ابن خلف

3- إخلاص بدوي ابنة أحمد

4- شاهين نعسان ابن نعسان

5- عبد الله عبد الله ابن سلوم

6- ابراهيم الحاج محمد علي ابن سعيد

7- مصطفى عمار كوش ابن شريف

8- محمد عربو ابن عدنان

9- محمد فادي القرعان ابن أحمد

10- عمر محمود الحمدو ابن حسين

11- اسماعيل الحسن الربيع ابن ابراهيم

12- محمد صالح الماشي ابن دياب

13- مجيب الرحمن الدندن ابن موسى

14- احمد العلي الحمرة ابن حسين

15- نصر الحاج جنيد ابن محمد علي

/7/ دائرة محافظة ادلب الانتخابية

قطاع العمال والفلاحين (أ)

الاسم والشهرة

1- ناهد المعلم ابنة علي

2- صبحي العبد الله ابن أحمد ابراهيم

3- أحمد ديب قباني ابن محمد

4- أحمد الفرج ابن محمد

5 – فاطمة خميس ابنة محمد بشير

6- غسان القناطري ابن أحمد لطفي

7- زكوان عاصي ابن محمد حسيب

8- احمد المبارك ابن محمد

9- عبدو علو ابن محمد

10- فيصل محمود ابن محمد

11- احمد الحسن الهلال ابن حسن الخلف

12- محمد مطيع موءيد ابن عبد الرحيم.

قطاع باقي فئات الشعب (ب)

الاسم والشهرة

1- عبد الواحد رزوق ابن محمد

2- صفوان قربي ابن محمد

3- عبد الرزاق القطيني ابن عبد الرحمن

4- محمد حسين الحسين ابن راغب

5- محمد رياض حصري ابن صالح

6- سوسن سيد وهبة ابنة محمد ساطع.

/8/ دائرة محافظة اللاذقية الانتخابية

قطاع العمال والفلاحين (أ)

الاسم والشهرة

1- عمار الأسد ابن بديع

2- وفاء معلا ابنة سعيد

3- نديم منصورة ابن احمد

4- سمير الخطيب ابن ابراهيم

5- سعد الله صافيا ابن محمد نور

6- محمد عجيل ابن عبد الله

7- فيحاء طريفة ابنة علي

8- فواز نصور ابن بهجت

9- بديع صقور ابن علي.

قطاع باقي فئات الشعب (ب)

الاسم والشهرة

1- ميساء صالح ابنة محمد

2- نبهان عيسى ابن حسن

3- محمد بلال ابن حسن

4- أيهم جريكوس ابن نجدت

5- علي محمد ابن جميل

6- كامل زنتوت ابن سعيد

7- اسكندر جرادة ابن جرجس

8- علي مخلوف ابن بسام

/9/ دائرة محافظة طرطوس الانتخابية

قطاع العمال والفلاحين (أ)

الاسم والشهرة

1- سمير محمد جوهرة

2- صباح محمود أحمد

3- مها حسن العمر

4- محمد عبد الله وحود

5- باسل سلمان عيسى

6- سهيل سلام خضر

قطاع باقي فئات الشعب (ب)

الاسم والشهرة

1- عصام علي خليل

2-رامي محمد صالح

3- طوني عزيز حنا

4- يوسف محمد أسعد

5- علي يوسف ندة

6- محمود علي بلال بلال

7- خضر محمد حسين 

/10/ دائرة محافظة الرقة الانتخابية

قطاع العمال والفلاحين (أ)

الاسم والشهرة

1- مهى محمد علي العجيلي

2- خضر موسى الصالح

3- عبد الحكيم حسون الموسى /العريف/

4- خليل ابراهيم الكشة

قطاع باقي فئات الشعب (ب)

الاسم والشهرة

1- احمد مطر الحميدي

2- عبد العزيز عيسى العيسى

3- قاسم محمد المطر

4- عماد خلف حجي محمد

/11/ دائرة محافظة دير الزور الانتخابية

قطاع العمال والفلاحين ( أ)

الاسم والشهرة

1- تركي محمود الزايد المصطفى

2- برهان عبد الجبار العبد الوهاب

3- ابتسام محمد سعيد الدبس

4- عبد السلام محمد راشد الدهموش

5- معن صبحي العبود

6- مهنا فيصل شيخ فياض الناصر

7- نجم عبد الله العبد الله

8- جاسم محمد البدر

قطاع باقي فئات الشعب (ب)

الاسم والشهرة

1- مجحم جبرين ابراهيم السهو

2- أسعد حمادة المحمد

3- بندر محمد الضيف

4- درع ميزر الدندل

5- رياض عثمان العبد الله

6- رياض بندر العيسى

/12/ دائرة محافظة الحسكة الانتخابية

قطاع العمال والفلاحين (أ)

الاسم والشهرة

1- حامد ابراهيم الجاسم

2- عبود عيسى الشواخ

3- صطام جدعان الدندح

4- عدنان محمد سليمان

5- سعيد داود ايليا

6- حماد عبود السعود

7- كاترين ميشيل ديب

8- علاء الدين حمد الحمد

قطاع باقي فئات الشعب (ب)

الاسم والشهرة

1- خالد سطم العطيه

2- حمودة يوسف صباغ

3- عبد الرحمن يوسف عيسى

4-حسين جاسم المحمد

5- محمد عبد الرزاق الطائي

6- محمد حلو الحلو

/13/ دائرة محافظة درعا الانتخابية

قطاع العمال والفلاحين (أ)

الاسم والشهرة

1- وفاء يوسف العودة

2- وليد محمد الصالح

3- محمود خليل الحريري

4- وليد محمد الزعبي

5- تيسير عرسان الجغيني

قطاع باقي فئات الشعب (ب)

الاسم والشهرة

1- فواز حسين الشرع

2- نضال عدنان الفتيح

3- شكرية محمد امين محاميد

4- فيصل شاكر الخوري

5- محمد علي الخبي

/14/ دائرة محافظة السويداء الانتخابية

قطاع العمال والفلاحين (أ)

الاسم والشهرة

1- أركان الشوفي ابن سلمان

2- شامخ صالحة ابن سالم

3- حمود خير ابن علي

4- يحيى عامر ابن نواف

قطاع باقي فئات الشعب (ب)

الاسم والشهرة

1- وليد ابو عسلي ابن فاضل

2- أركان نصر ابن اجود

/15/ دائرة محافظة القنيطرة الانتخابية

قطاع العمال والفلاحين (أ)

الاسم والشهرة

1- هناء عوض السيد

2- محي الدين أحمد ابراهيم

3- رفعت يوسف حسين

قطاع باقي فئات الشعب (ب)

الاسم والشهرة

1- الشيخ صالح شاهر الطحان النعيمي

2- طارق زيد العفاش.

سانا  –

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

المؤسسة العامة للمخابز: نعمل على إحداث خطوط إنتاج جديدة واستبدالها بالخطوط القديمة

شام تايمز – متابعة قال مدير عام المؤسسة العامة للمخابز “زياد هزاع”.. إن وضع خطوط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.